انتصارات الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت/

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مركز قيس العسكري ، موقع القرن في جيزان محققة إصابات مباشرة ، مبيناً أنه تم قنص جندي سعودي بمحاذاة موقع الدفينية .

وأوضح أنه تم استهداف تجمعات الجيش السعودي شرق الربوعة في عسير و استهداف تجمعات أخرى للجنود السعوديين ومرتزقتهم جوار قيادتي الحماد ، الفواز ، خلف الطلعة ، حرس الحدود ، العش ، المخروق والشبكة في منطقة نجران .

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية للجيش السعودي تحمل معدل ٢٣ بصاروخ مضاد للدروع في موقع الطلعة بنجران , و قنص جنديين سعوديين شرق موقع الشبكة , كما تم إطلاق صاروخ موجه على تجمع للجيش السعودي خلف موقع الشبكة .

ونوه المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للمرتزقة في منطقتي المجاوحة والمنارة بمديرية نهم محققة اصابات مباشرة واستهدفت آلية تحمل معدل 23 , فيما تم استهداف تجمع لمرتزقة في وادي نملة بحريب نهم .

وأكد المصدر مقتل وإصابة 20 من المرتزقة بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بشمال صحراء ميدي , كما قتل وأصيب سبعة من المرتزقة على ايدى الجيش واللجان في وادي ربيعة بصرواح محافظة مأرب , ودمرت مدرعة بصاروخ موجه في منطقة المشجح بالمحافظة .

وفقا للمصدر تم استهداف تجمع للمرتزقة في راس حمة لقاح بمنطقة قيفة بمديرية رداع محافظة البيضاء نتج عنه سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم , وتم تدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها في التبة الرملية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة , وإعطاب آلية عسكرية ومصرع اثنين من المرتزقة في مديرية المتون بالجوف .

سبأ

قد يعجبك ايضا