القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدو السعودي في مختلف الجبهات

الثورة/سبأ
تواصل القوة الصاروخية والمدفعية التنكيل بالعدو السعودي ومرتزقته في جبهات الداخل وفي العمق السعودي رداً على الجرائم البشعة التي ترتكبها طائرات العدوان بحق المدنيين الأبرياء واستهدافها الهستيري لمنازل المواطنين وممتلكاتهم وتدميرها الممنهج لمرافق البنى التحتية.
حيث قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس عدداً من مواقع وتجمعات العدو السعودي بجيزان محققة إصابات مباشرة .
إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال2 تجمعات للمرتزقة وآلياتهم بمعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه موقعا قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان واحترقت آليات عسكرية لهم.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة محققاً إصابات مباشرة .
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء أمس عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية مستهدفين أوكار وتحصينات مرتزقة العدوان في عسيلان بمحافظة شبوة .
وحسب مصدر عسكري بشبوه لـ”الثورة “أن عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبة استهدفت منطقتي الحصن والتبة السوداء ومنطقة طوال السادة بمديرية عسيلان.
مؤكدا سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام بعض الاسلحة التي كانت بحوزتهم .
هذا ولقي القيادي في الكتيبة الثالثة من اللواء 19 مشاة المنافق احمد صالح أحمد حسين اللقيطي العولقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في شميس بالساق في عسيلان بشبوة.

قد يعجبك ايضا