أهلي صنعاء ينظم بطولة الصمود للتايكواندو

صنعاء/يحيى الضلعي
ينظم النادي الأهلي بصنعاء بطولة الصمود الثانية للتايكواندو للفئات العمرية (أشبال – ناشئين – شباب -رجال) احتفاءً بمرور عامين من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على بلادنا.
ويشارك في البطولة التي انطلقت منافساتها صباح أمس الخميس نخبة من لاعبي أندية أمانة العاصمة ومحافظة الحديدة وهي: (أهلي صنعاء – وحدة صنعاء – شعب صنعاء – سلام سنحان -مركز السلام بالأمانة- أهلي الحديدة – شباب الجيل – نصر القطيع).
وشهدت البطولة التي احتضنت منافساتها قاعة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء في يومها الأول منافسات مثيرة وصراع على الميداليات الملونة في مختلف نزالات الأوزان، حيث تمكن أهلي صنعاء من إحراز المركز الأول لفئة الناشئين بعد أن حصد خمس ميداليات ذهبية وفضيتين، ونال المركز الثاني أهلي الحديدة بذهبية و4 برونزيات بينما جاء في المركز الثالث شعب صنعاء بذهبية و3 برونزيات ووحدة صنعاء في المركز الرابع بذهبية وفضية و3 برونزيات.
وقد تواصلت نزالات البطولة حتى وقت متأخر من مساء أمس الخميس على أن تستكمل بقية المنافسات صباح اليوم في بقية الأوزان للفئات العمرية الأخرى، يعقبها حفل الختام وتكريم الأبطال بالميداليات وشهادات المشاركة وتكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس وكذلك تكريم الحكام والجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة.
يدير منافسات البطولة عدد من الحكام الدوليين برئاسة خالد حسن الحميضة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العام للتايكواندو بمعية محمد حسن الحميضة وعصام مفلح وغانم الضبيبي، وأوكلت مهمة إدارة البطولة للكابتن فواز النهاري مدرب تايكواندو أهلي صنعاء الذي أثبت نجاحه المتميز.

قد يعجبك ايضا