العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

الثورة نت/

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مخلفاً دماراً كبيراً في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ/سبأ/ أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة و ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ست غارات على جزيرة كمران بمحافظة الحديدة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على قاعدة الديلمي الجوية بأمانة العاصمة و غارتين على معسكر ريمة حميد في مديرية سنحان وغارة على منطقة الجايف الأسفل بمديرية همدان في محافظة صنعاء .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على منطقة الصبة و 13 غارة على منطقة الملاحيط وغارة على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر ، كما شن ثلاث غارات على مناطق آل الزماح ، آل الحماقي ، مندبة بمديرية باقم و سبع غارات على منطقتي الامارة ، المليل بمديرية كتاف وثلاث غارات على منطقة بركان في مديرية رازح.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حسي سالم شمال المخا و غارة مماثلة على حوزان جنوب المخا و غارتين على معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، كما شن غارة على الربوعة في عسير .

قد يعجبك ايضا