إثبات عدم صحة “كل” ما تحدث به هادي لصحيفة القدس العربي (4 “الأخيرة”)

نجيب قحطان الشعبي
ثالث عشر : يضيف الرئيس الأسبق عبدربه هادي “وعلى المجانين أن يتأملوا في جنوب أفريقيا وتجربتها”! ما لجنوب أفريقيا؟ فهل تأملت أنت ومحدثك جميح فيها؟ فلماذا لم تقلا لنا ما وجدتماه فيها لأقوم بإثبات عدم صحته فكل استشهاداتك خاطئة. على كل حال لا يصح الاستشهاد بجنوب أفريقيا لمقارنتها باليمن فهي كأثيوبيا عبارة عن شعوب وقبائل من أعراق مختلفة وديانات متعددة بل وفي جنوب أفريقيا ألوان البشر مختلفة فبعضهم من أصل أوروبي وغيرهم من أصول أفريقية. ولمعلوميتك لا يوجد بجنوب أفريقيا فيدرالية حقيقية وأما التقدم الاقتصادي فيها فلا علاقة له بالفيدرالية والأقاليم وإنما يعود لنشاط وثقافة الرجل الأبيض ورغم أن البيض أقل بكثير من السود لكن التقدم الاقتصادي بجنوب أفريقيا ينحصر في الأقاليم التي يتركز فيها البيض حتى لو كانوا أقلية في الإقليم. وسلم لي على كافة مستشاريك والقريبين منك.
رابع عشر : يقول “وجاء قائد المنطقة المركزية الأمريكية في زيارة لليمن”! يا رجل لا يصح ذلك فقد كنت رئيساً وتحمل أعلى رتبة عسكرية. صفته هي “قائد القيادة المركزية الأمريكية” وليس “قائد المنطقة” (أنا لست عسكرياً ولكن ثقافتي والحمد لله رفيعة وأفهم حتى في العسكرة أفضل منك. أنت مجال دورتك القصيرة ببريطانيا “الرياضة العسكرية” فربما تفهم فيها أكثر مني وربما أنك نسيت حتى معلوماتك عنها بعد مرور 51 سنة على دورتك هناك).
خامس عشر : يقول بأنه ضحى بأخيه وأحفاده في سبيل مشروع الأقاليم!
أنت لم تضح بشيء في سبيل مشروع الأقاليم ولا في سبيل أي مصلحة عامة للشعب عندما كنت نائب رئيس 17 سنة ثم رئيس ، أخوك اللواء ناصر (صديق عزيز لي ورجل طيب القلب ولا يحمل ضغائن لكل الناس مثلك) وقع في أسر القوات الحوثية بمحافظة لحج وبصحبته اللواءين محمود الصبيحي وفيصل رجب وذلك أثناء المعارك في لحج بين قواتك وقوات الحوثي فلا علاقة لأسره بموضوع الأقاليم وما أقاليم.
أما أحفادك فلم أجد أي حفيد لك أصابه مكروه لا بسبب الأقاليم ولا لأي سبب آخر , وفكرت كثيراً حتى أدركت أنك تقصد حفيد شقيقك الذي كان مرافقاً له بمستشفى العرضي العسكري بصنعاء عندما هوجم المستشفى (في 5/12/2013م) وقام شخصان بإطلاق النار عشوائياً على كل من وجدوه أمامهم فقتل حفيد شقيقك ولم يكن مستهدفاً، فإطلاق النار كان عشوائياً فقتل أكثر من 50 شخصاً يمنياً وأجنبياً ومر المهاجمون بغرفة شقيقك ولم يقتحموها فنجا وبدون أي إصابة وهذا يثبت أنه الآخر لم يستهدف (قبل أن يأتي يوم وتزعم فيه أن الهجوم تم بسبب تواجد شقيقك بالمستشفى) وللأسف أنك لا تعرف معنى “حفيد” لذلك تعتبر حفيد شقيقك حفيداً لك! ثم حاولت تضخيم الأمر بأنك ضحيت بـ “أحفادك” بينما هو حفيد واحد فقط وهو ليس حفيدك بل حفيد شقيقك كما أنه قتل في إطلاق نار عشوائي ضمن أكثر من 50 شخصاً الله يرحمه ويرحمهم.
وأكتفي بما تقدم من ردود فقد مللت من مواصلة الرد على هذا الكم الهائل من المغالطات والأخطاء التي وردت في حديث هادي.

قد يعجبك ايضا