البرلمان يدين الحادث الإرهابي في سوريا

الثورة نت /

أدان مجلس النواب واستنكر بشدة في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف منطقة تجمع الحافلات التي تنقل أهالي بلدتي كفريا والفوعة بمنطقة الراشدين غرب حلب بالجمهورية العربية السورية الشقيقة.

وفيما أعرب مجلس النواب في الجمهورية اليمنية عن إدانته وشجبه الشديدين لهذا العمل الإرهابي الإجرامي الذي راح ضحيته عشرات الضحايا والجرحى أغلبهم من الأطفال والنساء، كما أدى هذا العمل الإجرامي الإرهابي إلى وقوع دمار كبير بالحافلات.. أكد تضامن مجلس النواب والشعب اليمني إلى جانب مجلس الشعب والشعب السوري الشقيق في محنته الحالية.

وأشار إلى أن الأطفال والنساء والشيوخ أصبحوا هدفاً للإرهاب الذين تنتهك حقوقهم بين الحين والآخر دون وازع من ضمير إنساني وينبغي أن تحل الأزمة السورية بطرق سلمية وبمخرجات وطنية حقيقة ترضي كافة القوى السياسية السورية.

وأكد مجلس النواب أن الإرهاب آفة خطيرة ليس له صلة بالدين الإسلامي ولا بالديانات السماوية الأخرى .. مستغربا صمت بعض الدول العربية ودول العالم عن جرائم العنف والإرهاب والسكوت عنها وعدم إدانتها وفي مقدمتها المنظمات الدولية ومنها جامعة الدول العربية وإتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في الوقت الذي ينبغي تعاون الجميع لمحاربة هذه الظاهرة وتجفيف منابعها وكشف من يمولها ويخطط لها وينفذها.

وعبر مجلس النواب في الجمهورية اليمنية عن ثقته بقدرة جهاز الأمن السوري في ملاحقة مرتكبي هذا العمل الإرهابي وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاء ما ارتكبوه بحق الشعب السوري الشقيق وإعلان ذلك للرأي العام.

وترحم مجلس النواب يترحم على ضحايا هذه الجريمة .. معبرا عن تعازيه ومواساته لأسر الضحايا .. متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

سبأ

قد يعجبك ايضا