نوفمبر 25, 2017 صنعاء 4:49 ص

14 أكتوبر

محافظ الحديدة يشيد بخدمات البريد رغم العدوان

محافظ الحديدة يشيد بخدمات البريد رغم العدوان
مساحة اعلانية

الثورة نت/ يحي كرد

أشاد محافظ محافظة الحديدة حسن احمد هيج، بالجهود والخدمات المتميزة والمتنوعة التي تقدمها الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بمنطقة الحديدة وريمة للمواطنين وكافة مديرياتهما الريفية بالرغم من الحرب العدوانية والحصار المفروض على بلادنا منذ أكثر من عامين والمتمثلة في النقل البريدي بانواعة وتسديد الفواتير وتسليم المرتبات والتوفير البريدي والتحصيل والحوالات البريدية وغيرها من الخدمات البريدية التي يتميز بها البريد. وشدد هيج في كلمته التي ألقاها في افتتاح اللقاء التشاوري لرؤساء المكاتب البريدية بمحافظتي الحديدة وريمة ومديرياتهما المنعقد اليوم على جميع العاملين بالبريد لمناقشة أوضاع مكاتب البريد بالمحافظة بذل المزيد من الجهود والارتقاء بالخدمات البريدية للمواطنين إلى مستوى الطموح والمنافسة لمحلات الصرافة الخاصة ولن تاتي هذه المنافسة الا في حالة كسب موظف البريد ثقة المواطنين من خلال التعامل معهم بأخلاق عالية وأمانة والسرعة في توفير الخدمات البريدية له.
من جانبهم استعرضا مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالحديدة محمد خالد الوجيه والمدير المالي فيصل عبدالجبار اهم الخدمات التي يقدمها بريد منطقة الحديدة للمواطنين بالمحافظة ومحافظة ريمة ومديرياتهما الريفية ومنها التوفير البريدي والحوالات البريدية والتحصيل والحسابات الجارية وخدمات الطرود وغيرها من الخدمات التي يتميز بها البريد رغم الصعوبات التي تواجهه نتيجة الحرب العدوانية والحصار وشحة الميزانية التشغيلية.
مؤكدين على ان وزير الاتصالات جليدان محمود ومدير عام الهيئة المهندس محمد مرغم يوليان بريد منطقة الحديدة اهتمام خاص لهذا يجب على رؤساء مكاتب البريد بالمديريات تفعيل وتنشيط الخدمات البريدية وفي مختلف المديريات بالمحافظة ومحافظة ريمة في ظل الأوضاع التي تمر بها بلادنا نتيجة العدوان والترشيد بالنفقات وحسن التعامل مع المواطنين وكسب ثقتهم تحديد احتياجات المواطنين من الخدمات ورفع المقترحات لدراستها وإمكانية تنفيذها. مشيرين إلى أن منطقة بريد الحديدة بصدد إدخال خدمة B.R. الخاصة بتحصيل المياه والكهرباء والهاتف عبر التلفون السيار إلى جانب توزيع ارباح التوفير البريدي للعام الماضي ٢.١٦م البالغة نسبتها ١٤،٧٠% .

وتخلل اللقاء مناقشات مستفيضة حول الصعوبات التي تواجه مكاتب البريد وكيفية معالجتها والتغلب عليها وتحديد احتياجات المواطنين من الخدمات البريدية والرفع بها إلى المنطقة.عقب ذلك كرم محافظ المحافظة عدد من المبرزين من العاملين بالبريد . كما كرم مدير عام منطقة بريد الحديدة محافظ المحافظة بدرع المنطقة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله