يونيو 24, 2017 صنعاء 3:15 ص

21 سبتمبر

وجدنا تفهماً كبيراً لمطالب الحديدة الرياضية ونثمن تفاعل الوزير

وجدنا تفهماً كبيراً لمطالب الحديدة الرياضية ونثمن تفاعل الوزير
مساحة اعلانية

الحديدة/قاسم البعيصي

أكد وكيل محافظة الحديدة لشؤون الشباب والرياضة صدام ناصر آل راشد أنه وجد تفهماً كبيراً لمطالب الحديدة عاصمة الرياضة وذلك خلال لقائه بوزير الشباب والرياضة حسن زيد بالعاصمة صنعاء.
مشيراً إلى أن وزير الشباب أبدى استعداده الشخصي والتزام الوزارة بتذليل كافة الصعاب من أجل عودة الحركة الرياضية على مستوى الوطن بشكل عام ولمحافظة الحديدة بشكل خاص كونها المنفذ والباب الوحيد للانطلاقة الحقيقية لرياضة اليمن.
وبين الوكيل أنه ناقش خلال اللقاء متطلبات واحتياجات محافظة الحديدة تمهيداً لإعلانها عاصمة الرياضة اليمنية، وتهيئة الأجواء أمام رياضة الحديدة واستمرار نشاطها واستضافة الفعاليات الوطنية في إطار الحديدة عاصمة الرياضة اليمنية وتجسيدها واقعاً ملموساً.
وأضاف الوكيل أنه بحث أيضاً خلال اللقاء جوانب أخرى أهمها إمكانية الاستثمار الرياضي بالشراكة مع رجال المال والأعمال وفتح المجال للراغبين في دعم رياضة الحديدة بالمشاريع الرياضية وغيرها من سبل الدعم التجاري للقطاع الشبابي والرياضي.
واختتم الوكيل صدام حديثه بأن لقاءه مع وزير الشباب أثمر على الموافقة بمشاركة لعبة رياضة الكيك بوكسنج في البطولة العربية الثامنة والتي ستقام في الأردن في منتصف الشهر القادم والذي يمثله نادي شباب الجيل بالحديدة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله