السعودية مولت العدوان الامريكي على سورية

أكد مصدر مقرب من الأسرة الحاكمة في السعودية أن النظام السعودي قام بتمويل العدوان الامريكي على سورية أوائل الشهر الجاري.
ونقلت صحيفة لوكوريه الفرنسية عن وكالة أنباء ايرانية تأكيداتها عن مصدر وصفته بالمقرب من العائلة الحاكمة بأن الملك سلمان قام شخصيا بتمويل العدوان ووعد بتقديم المزيد من الأموال في حال تكرر استهداف سورية من قبل الولايات المتحدة.
وتعرضت سورية في 6 من هذا الشهر لعدوان عسكري من قبل الولايات المتحدة الامريكية بتمويل من المملكة العربية السعودية وذلك بحسب ما أوردته وكالة الانباء الايرانية غير الرسمية “نبأ24” وذلك نقلا عن مصادر رسمية عربية.
وبحسب دبلوماسي مقرب من العائلة السعودية المالكة لم تكن السلطات السعودية متفائلة عقب الانتخابات الرئاسة الامريكية التي انتهت بفوز دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الامريكية ولكنها سرعان ما قررت استمالة رجل الاعمال ترامب في مجال التعاون المالي.
وبحسب نفس المصدر فقد التقى الملك سلمان بن عبدالعزيز بالرئيس الامريكي دونالد ترامب على الفور بعد الانتهاء من شن الضربات العسكرية الامريكية ضد سورية حيث أعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز عن مدى سعادته للرئيس الامريكي دونالد ترامب بينما أكد مجددا عن رغبته في رؤية الولايات المتحدة الامريكية تشن المزيد من الهجمات العسكرية في المستقبل ضد سورية.
كما أكد المصدر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز على استعداد تام لتقديم المزيد من الدعم والمساعدات المالية للولايات المتحدة الامريكية وذلك من أجل مواصلة واشنطن شن ضربات عسكرية ضد سورية.

قد يعجبك ايضا