بالأسماء والصور ..عملية نوعية للجيش واللجان في المخا توقع عشرات المرتزقة بينهم قادة

الثورة
قالت مصادر ميدانية إن العشرات من مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الغاشم لقوا مصرعهم أمس وأصيب آخرون في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية على كتيبة للمرتزقة شمالي مديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز مشيرا إلى أن بين الصرعى قادة ميدانيين.
وأوضحت المصادر أن الكتيبة التي يقودها المرتزق جعبل البركاني وقعت ليل الثلاثاء في كمين نصبه أبطال الجيش واللجان (حقل الغام ) أسفر عن مصرع وإصابة نحو 52 مسلحا من المرتزقة وإحراق عدد من آليات العدو الإماراتي التي كانت بحوزة المرتزقة.
وقالت إن بين القتلى الذين تم التعرف على هوياتهم القيادي سليم باحاج أركان حرب الكتيبة والقيادي المرتزق محمد نجيب الشلن قائد العمليات التكتيكية وعبدالخالق جوهر من أبناء كريتر بمحافظة عدن.
وأفادت المصادر بمصرع القيادي في صفوف مرتزقة العدوان السعودي سمير نصر عوجري كذلك بنيران الجيش واللجان الشعبية في احد المواقع بشمالي المخا.
كما تلقى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ضربات موجعة أمس في عدد من المناطق بمحافظتي مارب والجوف.
وتمكن أبطال الجيش واللجان من تكبيد المرتزقة والعملاء خسائر بشرية في عددهم وعتادهم إثر عمليات نوعية ناجحة.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال اقتحام الجيش واللجان الشعبية لمواقعهم في الجدعان بمحافظة مارب.
ونقلت (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً أمس على مواقع المرتزقة في أطراف منطقة المخدرة بالجدعان نتج عنه مصرع وإصابة عدد من المرتزقة .
وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في وادي نملة بحريب نهم ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها.
إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس باستهداف الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية لهم بمعسكر السلان بمديرية المصلوب بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ موجه آلية عسكرية للمرتزقة بمعسكر السلان ما أدى لاحتراقها ومقتل من كانوا على متنها .
كما لقي أربعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أنه تم قنص أربعة من المرتزقة بمواقع متفرقة بصرواح.
وكان وحدات من الجيش واللجان الشعبية قد اقتحمت مواقع لمرتزقة العدوان بمنطقة المخدرة وكبدتهم قتلى وجرحى.

قد يعجبك ايضا