الدراما الرمضانية ومواجهة العدوان

الثورة/..
مع  اقتراب شهر رمضان الكريم تعلن الفضائيات العربية والمحلية حالة الاستنفار من اجل تقديم وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية ومحاولة شد المشاهد إلى شاشتها طوال الشهر الفضيل.
وهذه الأعمال الدرامية التي تقدم  في شهر رمضان المبارك متنوعة المضامين من تاريخية ودينية واجتماعية وكوميدية وسياسية, تحاول إرضاء المشاهد وكسب وده وتجعل تلك الفضائيات في حالة تنافس شديد طوال الشهر المبارك وكأن المشاهد لم تعد لديه أية قضايا أو هموم  غير تلك الأعمال والمسلسلات الرمضانية والتي تكون في غالبها خالية من المضامين والمواضيع الهامة والجادة التي تلامس واقع وحياة المشاهد العربي .
وما يهمنا هنا هو الفضائيات المحلية وما تحمله في جعبتها للمشاهد اليمني وخاصة في ظل الظروف القاسية التي تمر بها اليمن وما تتعرض له من عدوان سعودي وأمريكي غاشم وحصار ظالم ألحق الدمار والخراب ببلادنا وسبب الكثير من المآسي .. ورغم ذلك لم ينكسر شعبنا ولم يستسلم بل ضرب أروع صور البطولة والصمود والتصدي لكل ذلك العدوان البربري الهمجي.
إن شهر رمضان المبارك الذي سيطل علينا يأتي في ظروف مختلفة غير السنوات السابقة وهو مايجعلنا نتمنى  ونأمل هو أن تقدم الفضائيات المحلية أعمالها الدرامية الرمضانية لهذا العام بمضامين وقضايا تعبر عن الظروف التي تمر بها بلادنا ويعكس ماخلفه العدوان الغاشم من خراب ودمار وكذلك أيضا يبرز الصمود الحقيقي والبطولي لأبناء شعبنا وأبطالنا الذي يتصدون للعدوان ويلحقون به الهزائم المرة ويكبدونه الخسائر الكبيرة ويلحقون به وبأذنابه الخزي والعار.
نريد ان نرى في الفضائيات المحلية خلال شهر رمضان المبارك القادم العديد من الأعمال الدرامية المستمدة من الظروف التي تمر بها بلادنا وبما يعكس حجم العدوان الغاشم وكذلك بما يعكس صور البطولة والصمود العظيم لهذا الشعب الجبار الذي يواجه بكل عزم وتحد وإصرار جحافل العدوان المكسرة وقصفه البربري الهمجي.
نأمل تحقيق ذلك , لان تلك الأعمال ستكون رسالة قوية لها دلالتها ومعانيها الواضحة التي تقول للعدوان لن تستطيع تحقيق مراميك الخبيثة وتقول للعالم إن اليمن وشعب اليمن لايقهر وتسجل للتاريخ ما واجهه شعب اليمن من عدوان وحشي وماسطره هذا الشعب من ملاحم البطولة والانتصار.

قد يعجبك ايضا