الموهبة العبسي: توقيت إقامة مباريات بطولة الوحدة غير مناسب .. والبطولات “المناسباتية” لا تخدمنا

الثورة / خاص
تحدث موهبة نادي 22 مايو محمد وهيب العبسي الفائز مؤخرا مع فريقه ببطولة الوحدة للبراعم لأندية الأمانة عن شحة البطولات الخاصة بالفئات العمرية التي تسببت في تدني نتائج منتخبات الناشئين والشباب في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن البطولات “المناسباتية” لهذه الفئات لا تخدم بتاتاً اللاعبين كونها تقام في مناسبات متباعدة.
وقال العبسي الشهير بـ”مطاعة” في حديثه لـ “الثورة” اختيار توقيت بطولة الوحدة غير ملائم كون معظمها تتزامن مع الاختبارات النهائية للعام الدراسي، داعيا الجميع وأولهم وزارة الشباب واتحاد القدم وفروعه بالمحافظات والأندية على مراعاة اختيار التوقيت المناسب لبطولات الفئات السنية.
وأضاف العبسي بأن آلية اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية نتمنى النظر فيها والتي تقتصر على دعوة لاعبي الأندية لحضور تجمعات يتم من خلالها اختيار من يمثل المنتخبات الوطنية ، ونتمنى الاعتماد على إقامة بطولات للفئات العمرية على مستوى المحافظات يتم من خلالها إختيار اللاعبين عبر الأجهزة الفنية لهذه المنتخبات .
وشكر “العبسي” في ختام تصريحه كل من ساهم في إبراز موهبته سواء في الحارة أو المدرسة أو النادي، متمنيا أن تشهد المرحلة المقبلة اهتماما ببطولات الفئات العمرية من قبل الجهات المعنية كون الاهتمام بالنشء أساس التطوير في مختلف المجالات.
وكان قد ساهم العبسي في تتويج فريقه باللقب بصناعته لستة أهداف في البطولة من بينها الهدف الذي فاز به فريقه على فريق براعم أهلي صنعاء في المباراة النهائية للبطولة.

قد يعجبك ايضا