خسارة ثالثة لتايكواندو اليمن في ختام مشاركته بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

> رئيسة البعثة تكرم عمدة القرية الأولمبية بباكو

الثورة / باكو
أنهى المنتخب الوطني للتايكواندو، أمس الخميس، مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في العاصمة الأذربيجانية باكو بخسارة ثالثة.
ومُني لاعب منتخب التايكواندو ماجد أحمد العبال بخسارة من منافسه المغربي عمر حجامي بنتيجة 4 – 23 نقطة وذلك في منافسات دور الـ16 لوزن تحت 58 كجم.
وكان منتخب التايكواندو حقق فوزاً ومُني بخسارتين الثلاثاء الماضي حيث تمكن اللاعب يحيى منصور عياش المصنف الثامن في البطولة من الفوز على منافسه الباكستاني هارون خان المصنف التاسع بنتيجة 23 – 6 ليتأهل لدور الثمانية الذي واجه فيه المصنف الأول في البطولة اللاعب التونسي هادي نيفاتي وخسر منه بنتيجة 25 – 8 وذلك في منافسات وزن تحت 58كجم.
فيما ودع اللاعب صدام علي طحامة منافسات وزن تحت 54 كجم، من دور الـ16 بعد خسارته أولى مبارياته أمام المصنف الثالث في البطولة اللاعب الأردني معتصم أبوز زيد بنتيجة 31 – 3.
إلى ذلك تنطلق اليوم الجمعة منافسات المصارعة الحرة بمشاركة ثلاثة من المصارعين اليمنيين حيث تأهل اللاعب اليمني حسين عبدالله العزاني إلى دور الثمانية بالقرعة ليواجه الفائز من نزال الإيراني محمد ناصري وكريم عبدلي في دور الـ16 وذلك في وزن تحت 65كجم، ويلتقي لاعب المنتخب الوطني إبراهيم الشبامي بمنافسه الكازخستاني زد اسماعيلوف، فيما يجري اللاعب اليمني جمال الصبري اليوم عملية الوزن والقرعة في وزن 61كجم.
كما يجري المنتخب الوطني الووشو اليوم الجمعة عملية الوزن والقرعة حيث يشارك بثلاثة لاعبين وهم: مروان أحمد هادي، زيد علي وازع، وهلال علي الحاج، تحت إشراف المدرب أمين صالح مسعود.
في سياق متصل كرمت البعثة الرياضية لليمن المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، أمس الخميس، عمدة القرية الأولمبية التي تستضيف نحو خمسة آلاف رياضي يمثلون 45 دولة عضواً في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.
وقدمت رئيسة بعثة اليمن الرياضية إلى الدورة نائلة نصر عباس درع البعثة الرياضية اليمنية لعمدة القرية الأولمبية، مؤكدة أن ذلك يأتي كتعبير عن امتنان البعثة لحسن الضيافة والاستقبال وما لاقته من وتسهيلات.
وعبرت رئيسة البعثة عن سعادة الرياضيين اليمنيين بما وجوده من ترحاب خلال مشاركتها في الدورة، متمنية لجمهورية أذربيجان المزيد من التطور والتقدم والنهضة في مختلف المجالات خصوصا الرياضية منها.
من جانبه أكد عمدة القرية الأولمبية عن سعادته بهذا التكريم الذي يترجم حب ووفاء اليمنيين، مؤكدا استعداده لتقديم كافة التسهيلات لبعثة اليمن الرياضية.
حضر اللقاء إداري البعثة الرياضية اليمنية فارس السويدي.

قد يعجبك ايضا