المصارعة اليمنية تخسر مجدداً في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان

الثورة/ باكو
مُني المنتخب الوطني للمصارعة بأربع خسائر جديدة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليا في العاصمة الأذربيجانية باكو بمشاركة أكثر من خمسة آلاف رياضي ورياضية يمثلون 54 دولة عضوة في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.
ففي انطلاق منافسات المصارعة الحرة أمس الجمعة، خسر لاعب المنتخب الوطني حسين عبدالله العزاني من اللاعب الإيراني ميسام ناصري بنتيجة 10 – صفر في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 65 كجم، قبل أن يخسر مرة أخرى وبصعوبة من اللاعب سعودي عبدالله عبدلي، فيما خسر لاعب المنتخب الوطني إبراهيم الشبامي من منافسه الكازخستاني زهاندوس اسماعيلوف 10 – صفر في الدور الأول لمنافسات وزن تحت 57كجم، قبل أن يخسر مرة أخرى من لاعب كازخستاني.
وتختتم مشاركة لعبة المصارعة الحرة اليوم السبت بخوض اللاعب جمال الصبري أولى نزالته في وزن تحت 61كجم.
وكان المصارع اليمني جمال الصبري شارك في منافسات المصارعة الرومانية وودع من الدور الأول بخسارته من منافسه الباكستاني أحمد حسين في وزن تحت 59كجم الأربعاء الماضي.
في سياق متصل تنطلق اليوم السبت مشاركة المنتخب للكونغ فو وذلك بخوض ثلاثة من لاعبيه مبارياتهم في لعبة الووشو، حيث يواجه اللاعب هلال الحاج منافسه السنغالي ماخان تاور في وزن 60 كحم، ويلتقي مروان هادي منافسه الكازخستاني توراتبك سليمان كول في وزن 48 كجم، ويلعب زيد وازع مع الكازخستاني ارجن ريسبكوف في وزن 52كجم.

قد يعجبك ايضا