وجهة نظر.. تحية للبروي ومبروك للبطل

أحمد أبو منصر

سجل الأستاذ علي البروي رئيس نادي 22 مايو موقفاً وطنياً بتبنيه بطولة كأس الوحدة والذي استمر لأكثر من شهرين حيث سيكون حفل الختام غداً الاثنين الموافق للثاني والعشرين من مايو الاسم الذي يحمله النادي الذي يرأسه البروي هذا الرجل الذي دوماً يسجل المبادرات التي تخدم الوطنية والوطن .
ورغم أن ناديه لم يكن طرفاً في مباراة الغد لكن يكفيه فخراً أن يكون المتبني للبطولة هو البطل في تسجيل وتبني المبادرات.
يكفي أيضا أن نادياً يحمل اسم الوحدة سيكون طرفاً رئيسياً في المباراة الختامية وهذا يسجل كذلك للأستاذ أمين جمعان رئيس نادي الوحدة وكم اتمنى بحكم أنني وحداوي أن تتوج البطولة باسم النادي الذي يحمل اسم الوحدة.
لكن لا يعني هذا أن يكون للطرف الثاني أهلي صنعاء شأن في استحقاق البطولة.. المهم من وصل للنهائي في كأس الوحدة اعتبرهم أبطال ومن تبنى البطولة وهو يحمل اسم 22 مايو عيد الوحدة أيضا يكون بطل الأبطال.
وأعتبرها فرصة لتسجيل شهادة للمبادرات الوطنية أن أضع رؤية أو مقترحاً لوزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد أن يبادر أيضا في تبني بطولة كأس ثورة سبتمبر لتضاف إلى سجل الرياضيين في إقامة المبادرات الثورية والوطنية خاصة في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا وتواجه به عدواناً ظالماً وبربرياً وغاشماً من قبل جارة السوء التي تتزعم دول تحالف العدوان على اليمن.
شكراً علي البروي.. ألف مبروك للناديين البطلين اللذين سيتوجان البطولة بحصول أحدهما على كأس أغلى اسم.. مبروك أمين جمعان على إنجازاتك المشهودة في وصول واستعادة نادي وحدة صنعاء لتبوّؤ الصدارة في كل المناسبات.
فبعد كأس الصمود إن شاء الله تتوفق بتسلم كأس الوحدة.. في يوم وعيد الوحدة الذي يحمل ناديك اسمه.

قد يعجبك ايضا