تواصل بطولة شهداء الحربية الرابعة للفروسية بصنعاء

الثورة نت / محمد القيداني
تتواصل على ميدان الوحدة للفروسية بالكلية الحربية منافسات بطولة شهداء الكلية الحربية الرابعة لالتقاط الأوتاد والتي ينظمها جناح الفروسية بالكلية لفئتي الكبار والبراعم للفترة 21 الى 25 مايو الجاري بمشاركة 32 فارس .
وشهدت منافسات اليوم الثاني للبطولة تنافسا قويا في مباراة فردي السيف التي حضرت فيها جولة التمايز بين ثلاثة من أشهر فرسان الحربية بعد تساويهم في النقاط برصيد 24 نقطة .
واستطاع الفارس الدولي الكابتن بلال الصبري من حسم اللقب على جواده الرعبوب في حين حل الفارس المتألق إبراهيم سميع على فرسه نهله في مركز الوصيف والميدالية الفضية وجاء ثالثا الفارس الخلوق عبد الله المغربي والميدالية البرونزية .
أعقبها إقامة مباراة ليمونتين مع الوتد والتي حسم لقبها الفارس إبراهيم سميع على فرسه نهلة برصيد 36 نقطة وجاء في الوصافة الفارس الدولي حسن الملحاني برصيد 32 نقطة واكتفى الفارس شاكر ابو طالب بالميدالية البرونزية برصيد 30 نقطة .
وعقب ختام منافسات اليوم الثاني قام كلا من العميد الركن محمد صالح شيزر مدير الكلية الحربية وعميد فرسان اليمن العميد فؤاد الصبري مشرف الكلية الحربية والدكتور محمد شذان المسئول المالي لاتحاد الفروسية وهناء الهرد مسئولة النشاط النسوي باتحاد الفروسية بتكريم الفرسان المتوجين بألقاب اليوم الثاني بالميداليات والجوائز المالية .
وكانت البطولة قد انطلقت يوم أمس الأحد حيث توج بمنافسات فردي الرمح محمد الأنسي على فرسه المها وحل ثانيا إبراهيم سميع على فرسه نهله وثالثا عبد العزيز عمر على جواده الوافي .
وفي منافسات الحلق رمح توج الفارس محمد الأنسي على فرسه المها بالمركز الأول وجاء ثانيا الفارس عبد الغني الزبيدي على جواده الريحان وحل ثالثا الفارس عمار القادري على جواده غزة

قد يعجبك ايضا