غدا ختام بطولة شهداء الحربية الرابعة للفروسية

صنعاء / محمد القيداني
شهدت منافسات بطولة شهداء الكلية الحربية الرابعة لالتقاط الأوتاد التي ينظمها جناح الفروسية بالكلية الحربية للفترة 21 الى 25 مايو الجاري منافسات ثمان فرق في مباراتي الرمح فرقي والزوجي .
واستطاع الرباعي الأفضل من حسم لقب فرقي الرمح والزوجي برصيد 110 نقطة والمكون من الفرسان مراد الفتيي وشاكر ابو طالب وعبد الله المغربي وبلال الصبري .
وجاء ثانيا برصيد 102 نقطة الفريق المكون من الفرسان بلال الصعفاني وعبد العزيز عمر وعمار القادري ومحمد الأنسي في حين اكتفى بالمركز الثالث برصيد 88 نقطة كلا من الفرسان حسن الملحاني وعبد الغني الزبيدي ووليد عنبول وإبراهيم سميع .
وفي ختام منافسات اليوم الرابع للبطولة التي تقام برعاية شركة يمن موبايل قام العميد الركن محمد صالح شيزر مدير الكلية الحربية وعدد من قيادة الكلية وجناح الفروسية بتكريم الفرسان المتوجين بالمراكز الأولى لمنافسات اليوم .
وكانت قرعة المنافسة قد أسفرت عن تشكيل ثمان فرق مكونه من أربعة فرسان لكل فريق ستخوض غدا منافسات اليوم الختامي في مباراتين حيث ستكون مواجهة المباراة الأولى في فرقي السيف من شوطين الأول على وتد من 6 سم والثاني على وتد من 4سم في حين ستكون المباراة الثانية في التتابع ( الطابور الهندي ) المكون من شوطين شوط أول رمح على وتد 6سم والشوط الثاني سيف على وتد مكون من 6سم وتتكون الفرق المنافسة على النحو التالي :-
1- الفريق “و”
وضاح علوان فلسطين
حمزة الحسيني الورد
حمزة الزنداني الفرات
عبده شوعي ملاهي

2- الفريق “ج”
بلال الصعفاني السلطانة
عبدالعزيز عمر الوافي
عمار القادري غزة
محمد الآنسي المها

3- الفريق “أ”
مراد الفتيي العفراء
شاكر أبوطالب الأغر
عبدالله المغربي الجميلة
بلال الصبري الرعبوب

4- الفريق “ز”
رضوان السري اللبوة
محمد حاتم التهامي
عمار الفتيي خولة
هاني الطوقي الساطع

5- الفريق “ب”
حسن الملحاني جيهان
عبدالغني الزبيدي الريحان
وليد عنبول أبحار
إبراهيم سميع نهلة

6- الفريق “د”
مبروك حمران العاصفة
سامر سعيد الخاطر
علاء الفضلي جلمود
نبيل طه خلود

7- الفريق “ه”
علي حاتم نرجس
عمر شيزر الملكة
أيمن شيزر مي
محمد نبيل الحصين

قد يعجبك ايضا