وزير الأشغال يعرض مع رجال الأعمال والصناعيين الأتراك الفرص الاستثماريه باليمن

 الثورة نت
التقى وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي اليوم وفد اتحاد رجال الأعمال والصناعيين الأتراك (توسكون) برئاسة رئيس الإتحاد رضا نور مرال. بحث اللقاء إمكانية دخول الشركات التركية في المجالات التجارية والاستثمارية في اليمن خاصة في قطاع الطرق بما فيها مجال الصيانة والإشراف أو الاستثمار في مجالات البناء والاعمار.
 واستعرض اللقاء المجالات التي تعمل فيها الشركات التركية في اليمن والفرص الاستثمارية المتاحة في اليمن ومدى إمكانية استغلال الشركات التركية لتلك الفرص.
واستعرض وزير الأشغال العامة والطرق في اللقاء الأنشطة والفرص الاستثمارية في اليمن وماتقدمه الحكومة اليمنية من تسهيلات للمستثمرين .مشيرا إلى إمكانية مشاركة الشركات التركية في الاستثمار في مجالات الطرق.
 وتطرق الوزير إلى الشفافية المتعلقة في المشاريع والعطاءات الخاصة بمشاريع الطرق بمختلف مراحلها وكذا إمكانية الاستثمار في مجالات الإسكان. مؤكدا◌ٍ أنه يوجد في اليمن العديد من الفرص في هذا المجال فضلا عن الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الإسكان الذي يحظى باهتمام ورعاية القيادة السياسية والحكومة للتوسع في هذا المجال سواء الإسكان لذوي الدخل المحدود أو لغيرهم.
 

قد يعجبك ايضا