طيران العدوان يعصف بمرتزقته في مارب

انعكست الخلافات التي تعصف بدول تحالف العدوان سريعاً على مرتزقتهم وأدواتهم في جبهات الداخل اليمني.
وسقط عشرات العملاء قتلى وجرحى أمس إثر غارة جوية لطيران العدوان في مارب فيما تكفل صاروخ من نوع زلزال 2 بدك تجمعات الغزاة والخونة في موزع بتعز، كما أفشل أبطال الجيش واللجان أمس محاولات تقدم لمجاميع من المرتزقة في جبال يام بجبهة نهم ملحقين بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
ولقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم أمس بغارة جوية لطيران العدوان السعودي على تجمعاتهم بمديرية صرواح بمأرب.
ونقلت وكالة (سبأ) عن مصدر أمني قوله أن طيران العدوان استهدف بغارة جوية تجمعات للمرتزقة بوادي الربيعة بصرواح ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن الغارة تأتي في سياق الصراعات الداخلية بين الدول الداعمة للمرتزقة.
إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال 2 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في موزع بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري وفقاً لوكالة (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ نوع زلزال 2 تجمعات لمرتزقة العدوان في موزع، محققا إصابة مباشرة.
وفي جبهة يام قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات خلال عملية صد أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف لهم باتجاه جبال يام في نهم.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف مرتزقة العدوان، مسنودا بغطاء جوي باتجاه تبتي القناصين والحمراء بجبال يام، موقعة أعدادا كبيرة من القتلى في صفوفهم بينهم قائد ما يسمى الكتيبة الرابعة بمليشيا المرتزقة المدعو محمد الحسيني وعدد من مرافقيه.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان تراجعوا إلى الوراء تاركين جثث قتلاهم .
كما لقي ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري أن أربعة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية بمواقع متفرقة بمديرية صرواح.

قد يعجبك ايضا