مركز تدريب الشباب بذمار يكرم خريجات دفعة “يمن واحد”

ذمار/عادل الطشي
احتفل مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار صباح أمس بتخرج الدفعة الأولى من خريجي برنامج التفوق الدراسي دفعة يمن واحد – أسرار التفوق الدراسي- والتي نظمها المركز بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار وبالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة خلال الفترة 21 – 23 من مايو الجاري بمشاركة 300 طالبة من مدارس مديرية ذمار وطالبات الجامعات الحكومية والأهلية.
وفي حفل الافتتاح أشار مدير مركز تدريب وتأهيل الشباب منير محمد الشاهري إلى أن إقامة هذه الدورة تأتي ترجمة للأهمية المطلقة بالاهتمام بشريحة الطلاب في بلادنا سواء في الجامعات أو المدارس كون العملية التعليمية الصحيحة هي المرتكز الرئيسي الذي يقوم عليه بناء البلدان، منوها بأن هذه الدفعة هي الأولى من البرنامج الذي يستهدف 800 طالب وطالبة من أبناء المحافظة والتي تلقى فيها المشاركون عددا من المهارات الأساسية للسعي نحو التفوق الدراسي والتحصيل العلمي.
من جانبه ثمن المحاضر مثنى الاضرعي اهتمام الطالبات المشاركات في الدورة والتي عكست رغبتهن الأكيدة في اكتساب المزيد من الخبرات والمعارف التي تمهد للتفوق الدراسي، داعيا الجهات المختصة وتحديدا في السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية.
كما شهدت الاحتفالية تقديم عرضين فنيين للعبتي الكونغ فو بقيادة المدرب الوطني أنور الحراسي ولعبة الجمباز بقيادة المدرب الوطني اشرف الشاهري.
وفي ختام الاحتفال قام مدير مركز تدريب الشباب منير الشاهري ونبيل الفهد وعبدالله بجاح ومراد السلاب والمدربان مثنى الاضري ومختار الاخشر بتكريم الخريجات بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا