شباب أرحب وأهلي صنعاء يحرزان كأسي الفقيدين حسين وناجي خيران

توج فريق شباب أرحب لفئة البراعم بكأس فقيد الوطن حسين صالح خيران عقب فوزه على أهلي صنعاء بهدفين دون رد في المباراة التي نظمها نادي شباب أرحب تزامناً مع ذكرى أربعينية فقيد الوطن خيران.
المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الأهلي بصنعاء شهدت لمسات فنية من براعم الفريقين وتمكن لاعبا شباب أرحب أحمد السلطان وتوفيق حمادي من حسم النتيجة لصالح فريقهما بعد تسجيلهما لهدفي المباراة.
أدار المباراة الحكم الدولي عواد الطيري.
وعقب المباراة كرم أمين عام النادي الأهلي عبدالله جابر والمشرف الرياضي بالنادي عصام دريبان فريق شباب أرحب بكأس الأربعينية كما تم تكريم أفضل لاعب في المباراة لاعب أهلي صنعاء حسام الهمداني بجائزة أفضل لاعب إضافة إلى تكريم حكم المباراة.
وفي سياق متصل أحرز فريق أهلي صنعاء لفئة الشباب كأس الفقيد ناجي حسين خيران إثر فوزه على نظيره فريق شباب أرحب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب أهلي صنعاء ونظمها نادي شباب أرحب إحياءً للذكرى الثالثة لرحيل الفقيد ناجي حسين ناجي خيران.
حيث سجل أهداف الأهلي زكريا الطفطوف (هدفين)، وعمر الرداعي.
أدار المباراة الحكم الدولي كمال الغيل.
وعقب المباراة كرم ضيوف المباراة فريق أهلي صنعاء بكأس الذكرى الثالثة لفقيد الوطن ناجي خيران، كما تم تكريم أفضل لاعب اللاعب محمد حميد السفياني من نادي شباب أرحب وكذا تكريم طاقم تحكيم اللقاء.

قد يعجبك ايضا