وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة شهداء الصالة الكبرى

الثورة/عبدالرقيب فارع
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد عصر أمس بملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء أبطال بطولة شهداء الصالة الكبرى لكرة القدم التي نظمها نادي شباب زبيد بالتعاون مع فرع اتحاد الرياضة للجميع بالأمانة وشارك فيها 58 فريقاً في ثلاث فئات هي الشباب والناشئين والبراعم واستمرت على مدى ثلاثة اشهر.
وفي حفل التكريم ألقى وزير الشباب كلمة عبر فيها عن اعتزازه بحضور مثل هذه الفعالية التي تبرز جهود مجموعة من الشباب الذين يعملون بجد رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن وبما يؤكد للعالم ثبات وصمود أبناء اليمن عامة وكذا تأكيداً على أن الشباب والرياضيين لا يزالون يمارسون الرياضة في كل الساحات، مشيراً إلى أنه من خلال مثل هذه الأنشطة نجدد إراداتنا ببناء المستقبل الواعد من خلال المستقبل الرياضي ودور كل فرد بممارسة الرياضة في كل الأوقات حتى يتسنى النهوض برياضتنا.
وقال: نتمنى أن لا يكون هذا النشاط خاتمة الفعاليات وأن لا يقتصر النشاط على كرة القدم فقط وإنما يمتد لكل الألعاب الفردية والجماعية وكلنا ثقة بأن قيادة الاتحاد العام للرياضة للجميع والكشافة لن يقفوا عند هذا الحد وإنما سيواصلون تنظيم العديد من الفعاليات.
شاكراً شباب نادي زبيد على تنظيم هذه البطولة وأبناء زبيد عامة الذين يجسدون الحضارة اليمنية.
وكانت قد أقيمت المباراة النهائية للبطولة التي جمعت فريقي توشكا وعرفان وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت 5 / 4 لصالح توشكا.
وشهد الحفل الختامي والتكريمي العديد من الفقرات الفنية لزهرات زبيد وكذا للفنانين أحمد سعد وعبداللاه سعادت وأغاني وطنية نالت استحسان الحاضرين.
وعقب ذلك كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه مستشار الوزارة رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد والمشرف الرياضي لاتحاد الرياضة للجميع الكابتن عبدالوهاب الحواني ورئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع بالأمانة عبدالله منصر أبطال البطولة بالكوؤس والميداليات والملابس الرياضية وكالتالي:
فئة الشباب/الأول/توشكا، الثاني/عرفان
فئة البراعم/الأول/اتحاد التحرير، الثاني/شباب زبيد
فئة الناشئين/الأول/فريق النصر، الثاني/شباب زبيد
كما تم تكريم حكام البطولة وهم: أكرم الجودة ونبيل الحلبي ومجدي فؤاد المخلافي وطارق الشرعبي.
فريق توشكا حصل على دعم من شركة المجهلي ممثلة برجل الأعمال محمد عبدالله المجهلي.
مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية التحرير حميد البعداني تعاون مع منظمي البطولة بشكل كبير من خلال توفير بدلات الحكام والرايات والشباك.
تصوير/أحمد النعمان

قد يعجبك ايضا