جامعة ذمار توقع على اتفاقية الانظام إلى البطاقة التموينية لمنتسبيها

 

الثورة نت/ نورالدين القعاري
وقعت جامعة ذمار اليوم السبت بديوان عام وزارة الصناعة والتجارة على إتفاقية تطبيق نظام البطاقة السلعية لما يزيد عن 500 موظف من منتسبي الجامعة بعد الاتفاق مع أحد المزودين للبطاقة بصنعاء.

وفي الاجتماع الذي ترأسه القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي، أشار إلى أنه تم توقيع الاتفاق والتحضير لإتمام عملية تعميم نظام البطاقة السلعية على الموظفين ما يسهم في رفع جزء كبير من معاناتهم بسبب انقطاع المرتبات خاصة في أيام شهر رمضان المبارك.

وفي تصريح صحفي قال أ.د.عبدالكريم إسماعيل زبيبة، نائب رئيس جامعة ذمار لدراسات العليا والبحث العلمي، وقعنا اليوم على البطاقة التموينية التي تعد خدمة لموظفي الجامعة وهي خطوة تعتبر في الطريق الصحيح لتوفير بعض احتياجات الموظفين في ظل انقطاع المرتبات لأكثر من سبعة أشهر، مضيفاً إن هذه الآلية تعتبر خدمة رائعة في بداية شهر رمضان المبارك تساعد الموظفين على الالتزام في وظائفهم والقيام بأعمالهم.
وتابع قائلاً: ان الوضع الاستثنائي خلق هذه الاشكالية التي نمر بها والحمد لله هذا يعد أفضل من لا شيء حيث وان العقد تم مع مؤسسة جيدة كمؤسسة ابو نبيل القرماني للتجارة والاستثمار.

من جانبه أكد محمد القرماني، المدير التنفيذي لبرنامج حياة، أحد التجار المزودين لآلية العمل بالبطاقة السلعية ان العمل يسير بروح الفريق الواحد لتغطية جميع احتياجات الموظفين وبدأ الانتقال حالياً إلى بعض المناطق الأخرى كما تم الاتفاق مع جامعة ذمار اليوم السبت.

وأوضح القرماني: ان القسائم عبارة أموال يستلمها موظفي الدولة ولهم حرية شراء أي منتج من المولات والسوبر ماركات المحددة لتشمل الخدمة كافة موظفي القطاعات الحكومية والمختلط مشيرا إلى أن هذه الخدمة سوف تسهم في رفع المعاناة عن الموظفين ودعم الحكومة كحل لأزمة السيولة وصعوبة صرف المرتبات وعدم توفر السيولة النقدية لدى البنك المركزي اليمني.

قد يعجبك ايضا