قصف صاروخي ومدفعي يدك تحصينات جيش العدو وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح

الثورة نت../

واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك تحصينات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة (سبأ) إن عدداً من العسكريين السعوديين قتلوا وأصيب آخرون في قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف مواقعهم و تجمعاتهم في معسكر رجلاء ، غربي موقعي الفواز ، الشبكة في نجران.

وأضاف المصدر إن أبطال الجيش واللجان أحبطوا محاولة تسلل للجيش السعودي باتجاه موقع الفواز نتج عنها مصرع ستة جنود سعوديين ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الطوال بجيزان .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دمرت تحصينات المرتزقة في تبة المطار ، أطراف جبل هيلان ، معسكر كوفل ، وادي نوع بمديرية صرواح محافظة مأرب ، في حين لقي سبعة من المرتزقة بينهم المرتزق عبدالله محمد بن حفرين مصرعهم بنيران أبطال الجيش و اللجان في المديرية.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققاً إصابات مباشرة ، كما دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان آليتين على مواقع المرتزقة في عسيلان بمحافظة شبوة.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات قوى الغزو والمرتزقة في أطراف ذباب بمحافظة تعز ، وتم تدمير طقم عسكري لقوى الغزو شمال المخا.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجوم للجيش واللجان على مواقعهم في معسكر السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا