جامعة تعز وهيئة البحوث الزراعية ووزارة الاتصالات توقع عقود تطبيق البطاقة التموينية

 
الثورة نت/ نورالدين القعاري
وقعت جامعة تعز والهيئة العامة للبحوث الزراعية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الديوان العام في الوزارة اليوم الاحد عقود اتفاق للتزود بالبطاقة التموينية في مبنى وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء.
وأوضح منذر الشرجبي، القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية، في تصريح لثورة قال: تم اليوم توقيع ثلاثة عقود لتطبيق نظام الطباقة السلعية على ثلاث جهات هي: جامعة تعز والهيئة العامة للبحوث الزراعية ووزارة الاتصالات توقع عقود تطبيق البطاقة التموينية اليوم بصنعاء.
مضيفاً: إن تطبيق البطاقة السلعية يتيح التزويد بالمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية كي يتمكن الموظف القيام بالتسوق في مراكز البيع المعتمدة والمتقف عليها مع المزودين، مؤكدا أن العقد يسري على كافة القطاعات الحكومية والمؤسسات العام والمختلط.
ووقعت الجهات مع المزود لنظام البطاقة السلعية محمد محمد القرماني، مدير برنامج حياة، الذي أفاد في تصريح صحفي: أوفينا في إلتزامنا بتوفير وتغطية جميع احتياجات موظفي الوزارات والهيئات والجامعات، كما وعدنا وزارة الصناعة والتجار بذلك.

وأشار: ان نظام البطاقة السلعية تستهدف جميع موظفي الدولة في القطاعين العام والمختلط ومنتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وإمكانية إصدار أنظمة مماثلة لبقية الفئات العاملة في القطاع الخاص والتعاون الزراعي والسمكي والسلطات المحلية والمنظمات والاتحادات غير الحكومية.
ووقع من جانب جامعة تعز محمد عبدالملك العريقي مدير عام مكتب جامعة تعز بصنعاء حيث بلغ عدد المستفيدين من نظام البطاقة 135 موظف كمرحلة أولى, ومن الهيئة العامة للبحوث الزراعية لعدد 728 موظف مستفيد من نظام البطاقة السلعية.
ووقع مستشار وزير الاتصالات محمد الحاتمي، لديوان الوزارة لعدد 103 موظف كدفعة أولى.

قد يعجبك ايضا