رئيس الأركان: الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من الضربات الموجعة للعدوان وأذنابه

صنعاء/ سبأ
افتتحت بصنعاء أمس الدورة التنشيطية للخريجين من طلبة الكلية الحربية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ومساعد وزير الدفاع لشؤون المناطق العسكرية العميد علي بن علي العريمي.
وفي الافتتاح هنأ رئيس هيئة الأركان العامة المشاركين في الدورة بالعيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية 22 مايو وحلول شهر رمضان .
وقال ” سعداء بزيارتكم وأنتم في هذا المكان على وشك التخرج، ومستعدون لتنفيذ المهام المسندة إليكم، والوطن يتعرض لعدوان استهدف كل شيء “.
وأكد أن أهداف تحالف العدوان لم ولن يتحقق منها شيء سوى قتل اليمنيين .. مشيراً إلى أنه لا خيار للشعب اليمني سوى مواجهة العدوان وغطرسته والصمود في ميادين ومواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن سيادة اليمن وعزة وشموخ اليمنيين.
وأضاف ” الآمال معلقة بكم أيها الأبطال الميامين فالعدو يعيش إخفاقات وانكسارات وهزائم متلاحقة ” .. مشيرا إلى ما يجري في عدن وعموم المحافظات الجنوبية التي يدعون أنها محررة حسب زعمهم، فالتفجيرات والأعمال الإرهابية والقتل الممنهج بالهوية هو السائد، ولا يوجد هناك مشروع دولة.
ولفت رئيس الأركان إلى أن أهداف تحالف العدوان، هي السيطرة على اليمن والهيمنة على موقعه الجغرافي والاستحواذ على مقدراته وثرواته ونشر الفوضى والإرهاب.
وأكد أهمية الدور الملقى على عاتق الخريجين إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات المشرفة .. لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الضربات الموجعة للعدوان وأذنابه في مختلف جبهات وميادين وساحات المواجهة.
وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي أكد أهمية الحفاظ على الجاهزية القتالية والمعنوية والاستفادة من برنامج الدورة التي يتلقاها المشاركون كونها خطوة انضباطية .. لافتا إلى أن الدورة تشكل إضافة نوعية للمعارف والخبرات المكتسبة للمشاركين.

قد يعجبك ايضا