أهلي صنعاء يكتسح أزال بخماسية لملتقى وحدة صنعاء الرمضاني

 

الثورة نت/..
حقق فريق شباب أهلي صنعاء فوزا كاسحا على نظيره فريق آزال بخمسة أهداف لهدف وحيد في إفتتاح بطولة الفقيد محمد المطري ضمن فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الرياضي الرمضاني الأول الذي تنظمه إدارة النادي بمشاركة أندية العاصمة.

تتضمن فعاليات الملتقى الذي تستمر حتى الـ 25 من رمضان المبارك بدعم ورعاية رئيس النادي أمين جمعان، منافسات في كرة القدم لفئة الشباب ومنافسات كرة السلة والشطرنج والمسابقات الثقافية.

وتفوق فريق شباب الأهلي بشكل واضح خلال المباراة بقيادة المدرب علي النونو اللاعب الدولي السابق .. حيث سجل للأهلي أحمد جوبح ثلاثة أهداف وزكريا الطفطوف هدفين فيما سجل هدف آزال اللاعب أيمن الريمي .

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الرحمن الحسني أشاد في إفتتاح فعاليات الملتقى بمبادرة إدارة وحدة صنعاء في إقامة الفعاليات التي تؤكد رغبة الجميع في عودة الأنشطة الرياضة واستقرار الحياة رغم العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني.

وأكد إستمرار الأنشطة الرياضة وستعود للحياة مهما كانت الظروف التي تواجه الشباب والرياضيين .

حضر الإفتتاح أمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس النادي أمين جمعان ووكيل الأمانة محمد عبد العزيز عبد الغني ووكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله الدهبلي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبد الله علي عبيد وعدد من مستشاري وزارة الشباب وقيادات عدد من الإتحادات والأندية الرياضية وأعضاء إدارة وحدة صنعاء.

وتقام الفعاليات الرياضية ليلا لأول مرة تحت الأضواء الكاشفة لملعبي الوحدة لكرة القدم والسلة في حدث يجمع عدد كبير من لاعبي النادي وفرق من أندية العاصمة هي “الأهلي، 22 مايو والعروبة والشرطة وآزال وشعب صنعاء “.

ووفقا لبرنامج الفعاليات ستنطلق منافسات الشطرنج وكرة السلة والمسابقات الثقافية في العاشر من رمضان بعد استكمال التحضيرات اللازمة لها .

سبأ

قد يعجبك ايضا