وجهة نظر.. شكراً جمعان

أحمد أبو منصر
من يوم إلى يوم تظهر مواقف ومبادرات للأستاذ أمين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء تزيد من مكانة الرجل الذي صار علامة بارزة في مجال الشباب والرياضة من خلال ما حققه وانجزه لهذا النادي من مشاريع عملاقة في وقت شديد الضعف البنيوي والدمار والاندثار لكثير من المشاريع والبنى التحتية للأندية الرياضية ومنشآت وزارة الشباب والرياضة بسبب العدوان الحقير والهمجي والظالم من قبل جارة السوء السعودية وحلفائها وتآمر المرتزقة والعملاء من الداخل.
ووحده أمين جمعان وقف صامداً وصبوراً ورفض رفضاً قاطعاً التخلي عن الوطن وفضل العيش بجانب العامة والسواد الأعظم من أبناء الشعب الشرفاء والمخلصين للوطن وتحمل أعباء المسؤولية لقيادة أمانة العاصمة في ظل أوضاع حرجة اقتصادية وأمنية صعبة.
الجميع يعرف كثير من هذه الصفات التي يتحلى الشاب النبيل الخلوق رجل الأعمال المتواضع. المسؤول الذي تتجلى منه أروع معاني الإنسانية والتواضع – والإخلاص في عمله.
في ظل زيارة أمين جمعان لنادي وحدة صنعاء التي قبل بها في وقت تهرب الكثير من الرؤساء السابقين ورجال الأعمال المحسوبين على نادي الوحدة.
فجاء أمين جمعان ليثبت للجميع أن معادن الرجال تستطيع صنع المعجزات مهما كان حجم صعوبتها.
أمين جمعان حقق للوحدة منجز المدينة الرياضية للنادي وهنا يمكنني أن أقول مدينة رياضية وستكون شاملة وكاملة بفضل الخطوات الواثقة للمسؤول المتميز أمين جمعان.
استطاع في فترة وجيزة وقياسية أن ينقذ النادي من التدهور والانهيار والضعف النشاطي في مختلف الألعاب التي كانت في مهب الريح وصار الوحدة قبل وصول أمين جمعان للرياسة في تراجع مخيف في تصنيفه ومستواه.
واليوم استطاع تحقيق أربع بطولات رياضية لكرة القدم خلال أقل من شهرين .. وبطولات لكرة السلة, ويستعيد الآن كافة الدروع والكؤوس التي حققها النادي في بطولات ماضية وكانت في حالة منسية وغير معروف مصيرها.. ومن خلالها وبقية تاريخ النادي يقوم أمين جمعان بتخصيص متحف نموذجي لكل تاريخ وحدة صنعاء.
اليوم أيضا وخلال هذا الشهر الكريم تقام البطولات الرمضانية في ملاعب النادي على الأضواء الكاشفة التي وفرها أمين جمعان.
وتوفرت أيضا الشاشة العملاقة لبث البطولات الأوروبية والعالمية والقارية بالمجان لكل الرياضيين داخل النادي.. فماذا عسى أن أقول بعد هذا إلا شكراً أمين جمعان.

قد يعجبك ايضا