يونيو 24, 2017 صنعاء 3:19 ص

21 سبتمبر

أبطال الجيش واللجان يحققون عددا من الانتصارات في مختلف الجبهات

أبطال الجيش واللجان يحققون عددا من الانتصارات في مختلف الجبهات
مساحة اعلانية

الثورة نت../
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن أمام العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عشرات من مرتزقة الجيش السعودي أثناء هجوم وحدات من الجيش واللجان تبة القيادة والشبكة قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وأشار المصدر إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من قيادات المرتزقة ومنهم القيادي المرتزقة إيهاب محمد السروري الصبيحي، وإبراهيم عبدالله عمر بامساطر ، وسامي محمد لبيض من لواء ما يسمى المحضار، وماجد عيدروس.

وبيّن المصدر أن صاروخية الجيش واللجان أطلقت صاروخ غراد على تجمعات المرتزقة في الخضراء ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا استهدفت تجمعات وخيام للجنود السعوديين في موقع الشبكة وموقع مستحدث فيها محققة إصابات مباشرة.

وفي جيزان قصف الجيش واللجان بالمدفعية مواقع الجيش السعودي في الخشل وخلف موقع ملحمة، فيما لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون في قصف استهدف مخزن سلاح وطريق إمداد موقع ملحمة ما أدى إلى نشوب حريق هائل بالموقع.

وقال المصدر إن الجيش واللجان استهدفوا في عسير تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني بعدد من قذائف المدفعية، كما تم تدمير آلية سعودية في موقع الهنجر وقنص جندي سعودي في الموقع ذاته.

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق عبدالوهاب قائد المالكي بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة الجوف بالإضافة إلى مصرع 3 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان في منطقة وقز بمديرية المصلوب، كما تم تفجير طقم للمرتزقة بعبوة ناسفة ما أدى إلى مصرع طاقمه في عقبة بمنطقة قرن الجذعان مديرية خب والشعف، فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في العقبة، ولقي العشرات من المرتزقة وأصيب آخرون في عمليات متفرقة للجيش واللجان في المصلوب وخب الشعف والمتون.

وأشار المصدر إلى أن من بين قتلى المرتزقة كلا من: القيادي المرتزق عبدالله الجميلي، أسامه محمود فائد أنعم الشميري، عبده صالح محمد القرشي، معين علي فرحان الشميري، عبدالوهاب المالكي، وبرهان الضاوي.

وفي محافظة تعز لقي القيادي المرتزق محمد عبدالقادر السامعي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في التشريفات، وتم التصدي لزحف كبير لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان بالكدحة وإعطاب مدرعة لهم ومصرع وجرح العشرات في صفوفهم، بالإضافة إلى إفشال محاولة تقدمهم باتجاه التبة الحمراء المطلة على طريق هيجة العبد بمديرية حيفان.

وبيّن المصدر أن اثنين من المنافقين لقيا مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة حمير بمقبنة، كما لقي القيادي المرتزق طارق عبدالسلام مصرعه في جبهة التشريفات، ولقي المرتزق أنس الوهج مصرعه في الكدحة اليوم بنيران الجيش واللجان.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان استهدفوا في محافظة مأرب تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل وغرب تبة المطار بقذائف المدفعية، فيما لقي اثنان من المرتزقة في صرواح مصرعهما.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله