يونيو 24, 2017 صنعاء 3:21 ص

21 سبتمبر

قصف صاروخي ومدفعي يستهدف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات

قصف صاروخي ومدفعي يستهدف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات
مساحة اعلانية

الثورة نت../
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ، نجران ، عسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آليات لهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع جنود وآليات الجيش السعودي في مبنى مركز قيادة سقام ، و موقعي الشرفة والمخروق الكبير في نجران ، كما استهدف قصف صاروخي تجمع الجيش السعودي خلف معسكر ثويلة .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا لآليات العدو السعودي في موقع الهجلة وقيادة عليب ، و استهدفت تجمعا للجنود في مواقع الضبعة ، السديس ، العش ، تبة القطرين ، خلف عباسة قبالة الخضراء في نجران .

وأطلقت صاروخية الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي في موقع المجازة ، خلف معسكر الثويلة في عسير ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في بوابة الطوال بجيزان .

وفي محافظة مأرب استهدفت المدفعية تحصينات ومواقع المرتزقة في جبل فاطم بحريب القراميش ، و وادي ربيعه وشرق تبة المطار بمديرية صرواح ، أما في الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية باتجاه مواقع المرتزقة في وادي شواق وتباب الأجروف في مديرية الغيل ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي في تعز أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم ، مؤكداً مصرع المرتزق عبده حمود دبوان والمرتزق وسيم الراجحي في جبهة التشريفات .

ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية تابعة للمرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، منوهاً إلى أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله