اختتام بطولتي شبان وطاولة بيكو بإب

إب/بندر الأحمدي – محمد الورافي
اختتمت يوم أمس الأربعاء بمحافظة إب منافسات بطولة شبان لكرة القدم وبيكو لكرة الطاولة التي أقيمتا خلال شهر رمضان المبارك بالمحافظة.
وشهدت صالة نادي الاتحاد بإب عصر أمس الأربعاء تكريم أبطال بطولة بيكو الرمضانية الثانية لكرة الطاولة التي نظمها نادي الاتحاد حيث قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي الحبيشي وعضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام نبيل عبدالعزيز الحبيشي وأمين عام نادي الاتحاد فضل العرومي ورئيس فرع الطاولة بإب علي الاعرج بتكريم أبطال فئتي الرواد والأشبال وكالتالي:
فئة الرواد/الأول/خالد الخربة، الثاني/محمد كحيل، الثالث/علي الحداد، الرابع/محمد صبرة.
فئة الأشبال/الأول/محمد شمس الدين، الثاني/محمد وهيب الجراش، الثالث/أسامة الارحبي، الرابع/زيد الجراش
كما تم تكريم بطلي الزوجي محمد عبدالقوي ومحمد شمس الدين واللاعبين صاحبي المركز الثاني في فئة الزوجي علي الحداد ومحمد وهيب، إضافة إلى تكريم مدير مكتب الشباب ورئيس فرع الطاولة والجهة الداعمة بيكو والتي تسلمها المندوب أحمد الصهباني وكذا تم تكريم الحكام إبراهيم الذبحاني ومصطفى وجيه الدين وكافة المشاركين وبعض المساهمين في إنجاح البطولة.
أثنى المشاركون في البطولة على جهود الكابتن علي الجراش مشرف البطولة التي بذلها خلال البطولة ما أسهم بشكل كبير في إنجاحها وإخراجها بالصورة اللائقة.
وفي شبان بمديرية جبلة اختتمت منافسات الدوري حيث توج فريق العربي من الحيثجة بطلا لدوري كرة القدم لدورة حب اليمن يجمعنا السادسة بشبان بعد تغلبه أمس في النهائي على فريق السلام برباعية نظيفة سجلها عبدالله القورمي (هدفين) وعبدالله سبا وعمر الوحيد.
وتم عقب المباراة تكريم الأبطال في الحفل الختامي الذي حضره وكيل محافظة إب صادق حمزة ومدير الأوقاف عبداللطيف المعلمي وعبداللطيف أبو طالب ومحمد المريسي مدير ناحية جبلة وعبدالله المطري مدير مستشفى جبلة وعلي الجبري رئيس فرع المؤتمر بالمديرية حيث كرم بطل القدم فريق العربي ووصيفه السلام والهداف مفيد العفيف من فريق التلال الذي سجل 9 أهداف، كما تم تكريم أبطال الشطرنج والمسابقة الثقافية واللجنة المنظمة والحكام والمساهمين في إنجاح البطولة.
رئيس اللجنة المنظمة عبود الأموي وجه شكره للأخوين صادق حمزة وعبداللطيف أبو طالب على دعمهما المستمر للدورة والذي كان له أثر كبير في إنجاحها، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من لجان البطولة المختلفة وفي مقدمتها اللجنة الإعلامية.
وفي دوري أبلان المقام بمدرسة الفاروق تأهل فريق الهلال إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها فريق شباب أبلان، وجاء تأهل فريق الهلال غلى النهائي عقب فوزه على وحدة صنعاء أمس بنتيجة 5 / 3، حيث سجل للهلال جار الله الزغاري (هدفين) ورياض عشه (هدفين) ومجاهد الحجري فيما سجل أهداف وحدة صنعاء فهد عبدالسلام وعصام الورافي وحسن الحميدي.
وفي دوري نادي شباب جبلة تأهل أمس فريق النصر إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره السد بركلات الترجيح 3 / 2 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ليلاقي النصر في النهائي نظيره المستقبل.

قد يعجبك ايضا