جنود بن سلمان يواصلون هواياتهم في الفرار من مواقعهم في جبهات ما وراء الحدود

في الوقت الذي يتشدق فيه حاكم السعودية محمد بن سلمان ولي العهد لوالده الكهل بالانتصارات الكبيرة التي حققها في اليمن وفي زمن قياسي حسب زعمه يواصل جنود جيشه “الفرار” تلقي الهزائم تلو الأخرى قبل أن يولوا الأدبار منهزمين من مواقعهم وتحصيناتهم وسارع مرتزقة جيش بن سلمان كعادتهم إلى الفرار في مدرعاتهم إثر استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمواقعهم وتجمعاتهم في عدد من المناطق داخل أراضي العدو في قطاعات عسير وجيزان ونجران .
وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال 2 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في بوابة الطوال بجيزان.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بصاروخ زلزال 2 وعدد من القذائف تجمعات للمرتزقة في بوابة الطوال، محققة إصابات مباشرة.
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في عدد من المواقع بعسير محققة إصابات مباشرة.
ونقلت وكالة “سبا” عن مصدر عسكري قوله أن قصفا مدفعياً استهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب ما أدى إلى فرار الجنود والآليات.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وموقع الشبكة في منفذ علب.
إلى ذلك واستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب وتبة الخزان وموقع الشبكة في عسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب، شوهد على إثرها فرار الآليات والجنود.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وموقع الشبكة في منفذ علب.
كما استهدف الجيش واللجان الشعبية أمس مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن تسع غارات على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك ايضا