عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات تعز أوقعت مرتزقة ودمرت تحصينات وآليات

 

 

“الثورة” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في عمليات عسكرية وعمليات قصف مدفعي استهدف معاقلهم في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.
وأوضحت المصادر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عمليات قصف مدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقة يختل شمال مديرية المخا الساحلية أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وأشارت المصادر إلى أن فرق القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أمس من التوغل إلى مواقع تمركز مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي شرق منطقة يختل وتمكنوا من إسقاط ثلاثة من المرتزقة المتمركزين في بعض المواقع.
وجاء ذلك فيما لقي ثمانية من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية بالقرب من معسكر التشريفات وفي تبة الشماسي بمديرية صالة بمحافظة تعز، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الكمب بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
وطبقا للمصادر فقد دمرت نيران الجيش واللجان أمس آلية عسكرية مدرعة لمرتزقة العدوان بالقرب من جبل نابضة في مديرية موزع.
وكان طيران العدوان السعودي الإماراتي شن أمس 11 غارة استهدفت مناطق متفرقة بمديرية الوازعية متسببا في الحاق أضرار في العديد من المنشآت والطرق.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر محلية مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في معارك اندلعت بين فصائل مرتزقة في مدرسة المعافر بمدينة التربة بمحافظة تعز .

قد يعجبك ايضا