اليمن .. خطوات في الاتجاه الصحيح!!

عامر محمد الفايق

اليمن يمضي في الاتجاه الصحيح، كيف ذلك؟! ببساطة من خلال اضطرابات آل سعود ومن خلفهم أمريكا والمتابع لاضطرابات أسرة آل سعود حول ولاية العهد واضطرابات الولايات المتحدة في علاقاتها الداخلية وسياساتها الخارجية والتصدي لسياساتها تلك من دول الإتحاد الأوروبي وكذلك فشلها المتكرر في المنطقة العربية وفي اليمن خصوصاً منذ بداية العدوان يؤكد أن اليمن يسير بخطواته نحو الأمام في الاتجاه الصحيح..!!.
بدأ النظام السعودي يترنح يبدو هذا في تخبطه بأمر ولاية العهد ونقلها من مقرن ومن ثم إقالته ثم لبن نايف ثم إعفائه ثم أخيراً لبن سلمان محمد بن سلمان..!!.
إن الأيدي الأمريكية في موضوع ولاية العهد عند مقرن ثم عند محمد بن نايف ثم لمحمد بن سلمان واضحة صريحة شفافة ..!!.
فالاضطراب الأمريكي يسعى للراحة وتأمين مستقبله بعد بن سلمان العجوز..!!.
إن الإدارة الأمريكية وأذرعتها السياسية والاقتصادية منذ بداية العدوان على اليمن غيبت دور أو وجود محمد بن نايف بتعمد إهماله بشكل كبير..!!
سلطت الولايات المتحدة أضواءها وأجهزتها الإعلامية الضخمة على محمد بن سلمان وبشكل كبير جداً.
واختيارها محمد بن سلمان لمرحلة قادمة مهم لهم.. كونه المفضل عند الإدارة الأمريكية الحالية لقيادة مرحلة جديدة واستكمال خطط تخريب المنطقة.
محمد بن سلمان شخصية تصادمية على استعداد لتنفيذ ما يريده الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة بسهولة بالغة خصوصاً إذكاء الطائفية والنزعات الجهوية عند العرب والمسلمين..!!
صحيح أن الملك سلمان وآل سعود عامة ينفذون كل رغبات الأمريكيين.
لكن يبدو أن الإدارة الأمريكية نفد صبرها على سلمان العجوز ولم تعد تتحمل هزائم شديدة التأثير على هذه الإدارة والكيان الصهيوني ورغبته في الهيمنة على المنطقة فأرادت هذا التغيير أن يكون سريعاً.
إن العقلية السعوامريكصهوينية عقلية غبية متبلدة لم تستوعب الدرس في اليمن، لكن يجب أن يقال أن اليمن بحق هو سبب هذا الاضطراب السعودي الخليجي الأمريكي.
صمود اليمنيين لأكثر من 800 يوم أخاف هذه الدولة التي تدعي بأنها عظمى والتي لم تحقق أي نجاحات على الواقع وعلى الأرض، واليمن مازالت مقبرة للغزاة على الأرض والحرب العسكرية وكل الزحوفات من مختلف الجنسيات لا تزال تمنى عبر مبعوث الأمم المتحدة .
إن الاضطراب الداخلي في مملكة قرن الشيطان وعلاقاتها بدول التعاون ومنها قطر وعلاقاتها بالولايات المتحدة والاضطراب الأمريكي الصهيوني العالمي في اليمن والمنطقة يؤكد أن اليمن يسير في خطوات صحيحة نحو الأمام في الاتجاه الصحيح ندعو الله أن يثبت اليمنيين ومزيداً من الصبر الصمود أيها اليمانيون الأحرار..

قد يعجبك ايضا