من جديد باختصار شديد.. في الجبهات كل يوم عيد!!

عامر محمد الفايق
عن العيد ..(إنما هو عيد لمن تقبل الله صيامه وشكر قيامه.. وكل يوم لانعصي الله فيه فهو يوم عيد) نعم، إن تقبل الله صيام العبيد وشكر قيامهم هو عيد لهم.. وأيضاً كل يوم هو عيد عندما لانعصي الله رب العبيد.
من منا لا يطمح لهذه المنزلة يجب أن نركز هنا على مسألة طاعة الله الطاعة التي تكون بشكل يومي، طاعة يجب أن تكون سرمدية.
من منا لا يحلم بأن يحدث له أمر كهذا، من منا لا يأمل ويرتجي صلاح حاله لهذه الدرجة.. هي درجة إيمانية.. هي أنت فيها تكون على (صراط مستقيم)..
أو الذي يحلم في بداية يومه ويراجع ويحاسب في النهاية نفسه إن اخطأ.. ويستغفر ثم يفعل ما يرضي الله سبحانه..من يفعل كل ذلك ويقدر ..انهم ..هم.. المجاهدون.. هم من في الجبهات..!!
ولو ربطنا عيدنا هذا ، عيد الفطر المبارك، الذي أتى علينا كخامس عيد ونحن تحت صلف تحالف بليد أعمى أعور غير مبرر أعرج يسير في درب الضلال..!!
إنه عدوان فيه يقصف اليمن منذ أكثر من 800 يوم بلا مبرر أو سبب، بلا أي مسوغ قانوني دولي حقيقي أو عرفي موضوع نظرياً من أي جهابذة وفلاسفة السياسة والتنظير..!!
سنجد أن مظلومية اليمن فاقت مظلوميات الأرض وكل بلدانها، وشعب اليمن عموماً والجيش واللجان الشعبية خصوصاً.. يصبرون ويجدون ويجتهدون ويصمدون.
إن قوى العدوان.. قوى الظلال هذه لا تدرك ولاتعي ولن تعي أي ماتدعي من علاقة لها أو رابط أو صلة بالدين مابالنا بأيام (عيد)..
لا فروض الصلاة استعادتهم، ولاصيام شهر رمضان نفعهم.. ولا(تراويح) أفادتهم، ولا قيام ليل.. ولا حتى عيد..!!
مابالنا بمعصية كبرى لرب العباد..
لقد مارسوا فيها في أيام شهر الله شهر رمضان الشهر الفضيل.. الذي ودعناه.. مارسوا فيها أبشع الجرائم ويواصلون في العيد عصيانهم لرب العالمين بارتكاب المزيد من الجرائم وسفك دماء شعب مظلوم مسلم مؤمن..
الحساب سيكون عسيراً من رب السماوات العلى ولا شك هذا أكيد..
ثقتنا بالله بتمكين اليمنيين عما قريب لأخذ كل حقوقهم، قريب.
في هذا العيد.. يجب أن نعيد على الطائعين لا العاصين ..
نعيد على رجال الرجال من أبناء اليمن، رجال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات..المجاهدين..
في جبهات العزة والإباء.. جبهات التضحية والفداء جبهات الصمود، ونقول لهم جعل الله أيامكم كلها أعياد، بل إنها أعياد، ونعرف إن كل يوم عندكم عيد، ولابأس بأي عيد، لماذا؟! لأنكم لا تعصون الله في أيامكم، لأنه كما كتب الصيام كتب الجهاد وانتم تؤدون ما كتبه الله حقاً، ولاتعصون رب العالمين في كل أيامكم هنيئاً لكم أيامكم هذه وهنيئاً لكم كل يوم عيد وفي الجبهات كل يوم عيد !!

قد يعجبك ايضا