في اجتماع مشترك لوزارتي الداخلية والصناعة فتح المظاريف التنافسية لتطبيق نظام البطاقة السلعية

الثورة نت/ نورالدين القعاري

قدمت عدد من المظاريف من قبل مزودين لنظام البطاقة السلعية للمنافسة لتزويد وزارة الداخلية بنظام البطاقة في اجتماع مشترك لوزارتي الداخلية والصناعة والتجارة برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.
وفي الإجتماع الذي ضم عدد من التجار المتقدمين بعروض لوزارة الداخلية لصرف البطاقة السلعية لمنتسبي الوزارة أكد الوكيل الصيفي ضرورة التزام المتعهدين بالشروط والمواصفات التي وضعتها وزارة الداخلية بما في ذلك توفير نقاط كافية للبيع وفي أماكن مناسبة .
وفي تصريح لـ”الثورة” قال منذر الشرجبي، القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية: إن هذا التقديم سيسهم في توفير الخدمة بشكل أفضل وانخفاض للاسعار ونشدد على أهمية الإلتزام بالأسعار ومطابقة الشروط المقدمة من وزارة الصناعة والتجارة التي تتعلق بالسجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية وان يكون لدى المزود بنية تحتية وعدد من المولات لتوفير المواد الغذائية وان يقبل التعامل بالشيكات والإلتزام بعدم المضاربة بالشيكات.
مشيراً إلى أن وزارة الصناعة والتجارة ملتزمة بعمل كافة التسهيلات الممكنة التي تستطيع الوزارة عملها بالنسبة بإدخال البضائع إلى المحلات ونقاط البيع منذ وصولها ميناء الحديدة.
حيث ستقوم الوزارة بتشكيل لجنة للنزول الميداني لمتابعة آلية تسهيل حصول الموظف أو العسكري على البطاقة السلعية وسهولة وصوله إلى نقاط البيع لأخذ ما يحتاجه من بضائع سلعية.
وأثنى الشرجبي على قيادة وزارة الداخلية على أهتمامها ومتابعتها بشكل مستمر منذ إطلاق نظام البطاقة السلعية عبر لقاءات جمعت وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر وقيامه بالعديد من الاجتماعات الذي عبر عن حرصه على أن يكون الجانب العسكري له الأولوية في حصوله على نظام البطاقة التموينية والذي أفضى بالتواصل في حينه مع الغرفة التجارية وتم الاتفاق في العديد من اللقاءات التي ساهمت في حصول وزارة الداخلية على تطبيق نظام البطاقة السلعية.

وفي ختام الإجتماع تم فتح الظروف المتضمنة العروض المقدمة من التجار من قبل لجنة فتح المظاريف، والتي ستبلغ التجار بالعرض المقبولة يوم غد الأحد .
حضر الاجتماع علي سالم الصيفي، وكيل الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية ومنذر الشرجبي، القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية، وعبدالباري الطالبي، الوكيل المساعد للموارد البشرية والمالية بالداخلية ومحمد القابوسي، مدير عام الشئون المالية بوزارة الصناعة والتجارة وعبدالسلام ناجي وكيل مساعد للموارد المالية وعميد محمد احمد مارش مدير عام الشئون المالية بوزارة الداخلية، وعميد محمد عامر مدير عام الإدارة العامة للحسابات بالداخلية وعميد دكتور محمد جبارة مدير عام الجودة الشاملة بالداخلية.

قد يعجبك ايضا