يوليو 27, 2017 صنعاء 7:42 ص

21 سبتمبر

تحالف المرتزقة نشر دوريات في الشوارع لاعتقالات بالهوية ومليشيا أبو العباس نشرت مدرعات

تحالف المرتزقة نشر دوريات في الشوارع لاعتقالات بالهوية ومليشيا أبو العباس نشرت مدرعات
مساحة اعلانية

 

قتلى ومصابون في دوامة حرب الشوارع المستمرة بأحياء تعز

 

“الثورة” /
استمر حال التوتر في أحياء وسط مدينة تعز أمس مع تجدد المواجهات بين الفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدان السعودي الاماراتي في شارع جمال عبد الناصر وأحياء وسط المدينة لليوم الثاني على التوالي والتي رفعت حصيلة القتلى المدنيين إلى أربعة بعد مقتل مدني أمس برصاص عشوائي لمسلحي المرتزقة، بالتزامن مع شن مليشيا التنظيم الإرهابي الذي يقوده أبو العباس حملة دهم واعتقالات في قرية الجنان عزلة الشراجة بجبل حبشي حيث داهموا منازل قادة في حزب الاصلاح واعتقلوا أبناءهم في إطار الصراع المحتدم بين الفصيلين في أحياء مدينة تعز.
وتجددت المواجهات المسلحة أمس بين مليشيا حزب الاصلاح وكتائب تنظيم “حماة العقيدة” بقيادة أبي العباس صباح أمس في حي دي لوكس وامتدت إلى شارع جمال وأطراف أحياء المسبح وحي الضبوعة بعد يوم من القتال الذي تسبب في مقتل 3 مدنيين على الأقل وإصابة آخرين.
وقال سكان أن أحد مسلحي أبي العباس ويدعى عزت لقى مصرعه في المواجهات التي اندلعت أمس في حي دي لوكس وسط حال توتر ارغمت العديد من المحال التجارية في الأسواق على الاقفال بعد نشر كتائب أبي العباس الإرهابية مدرعات في منطقة المواجهات وانتشار عشرات المسلحين في المنطقة الممتدة في شارع جمال عبد الناصر ومحيطه.
وتصاعد التوتر أمس في أحياء مدينة تعز مع نشر قيادات المرتزقة مليشيا بزي عسكري أكثرهم من المليشيا التابعة للفار هادي ومسلحي التنظيمات الإرهابية المسيطرين على وحدات ما يسمى “الشرطة العسكرية” في مناطق مختلفة من المدينة ولا سيما بعد شروعها بحملات توقيف واعتقال للمسلحين بالهوية وطبقا للفصائل التي يتبعها المسلحون.
واعتبر ناشطون هذه الخطوة تطورا خطيرا ربما يقود إلى تصاعد حال التوتر في الصراع الدائر بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي.
وقال مواطنون إنهم شاهدوا عشرات المسلحين من مليشيا حزب الاصلاح الموالين للجنرال علي محسن ينتشرون في الاحياء الواقعة شمالي المدينة وسط أنباء عن اعتقال كتائب الشرطة العسكرية التي تضم أفرادا من التنظيمات الإرهابية المدعومة من الإمارات والتي انتشرت في الأحياء الشمالية للمدينة القائد الميداني لمليشيا حزب الاصلاح غزوان المخلافي.
وأفادت مصادر محلية أن عشرات المسلحين من اتباع غزوان المخلافي انتشروا بالمقابل في احياء عصيفرة والتحرير الأسفل ما اشاع حال توتر شديد في هذه الأحياء وسط عمليات نزوح لبعض العائلات التي فرت تحسبا من توسع دائرة المواجهات المسلحة بين هذه الفصائل.
ويدير كتائب ما يسمى الشرطة العسكرية قادة في تنظيمات إرهابية بينها تنظيم القاعدة” وتنظيم ” حماة العقيدة” وتتمركز في المدرسة الفنية بشارع المرور بمدينة تعز.
ونشر ناشطون أمس صورة للأستاذ صادق أمين مغلس الذي قضي برصاص عشوائي خلال المعارك المندلعة بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي الجمعة مشيرين إلى أن الرصاص وصلت إلى غرفة منزله وأصابته في الرأس فاردته وسط حال سخط واسع من تصاعد عديد الضحايا المدنيين جراء الصراعات الداخلية بين فصائل المرتزقة في هذه المحافظة.

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله