أغسطس 21, 2017 صنعاء 1:14 م

21 سبتمبر

عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات مأرب كبدت المرتزقة خسائر ثقيلة

عمليات نوعية للجيش واللجان في جبهات مأرب كبدت المرتزقة خسائر ثقيلة
مساحة اعلانية

خسائر في صفوف المرتزقة بعد إحباط زحف فاشل لهم في البيضاء

“الثورة” /
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس تقدما نوعيا في جبهات مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء، حيث أفادت مصادر عسكرية بتمكن قوات الجيش واللجان من شن هجمات مباغتة على مخابئ المرتزقة في أطراف القتب وبني بارق أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة فيما لجأ طيران العدوان السعودي إلى شن غارات على أنحاء بمديرية نهم وسط تحليق كثيف لطيرانه الحربي فوق المديرية والعاصمة خلال ساعات الليل.
وتكبدت مليشيا مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في جبهات مأرب أمس خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية ولا سيما في جبهة صرواح.
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع 3 من مسلحي المرتزقة وتدمير 3 آليات عسكرية مدرعة في صرواح ، فضلا عن إعطاب أبطال الجيش واللجان أمس آليتين عسكرتين لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة المخدرة ومصرع طاقميهما.
كما أكدت المصادر مصرع المرتزقة سياف محمد حسين العرادة، علي محمد حسين العرادة، المنافق لشرم حسن حسين العرادة، أمين ناجي لبرش، في هذه العملية مشيرة إلى أن إحدى الآليات كانت تابعة للقيادي المرتزق سلطان العرادة محافظ مارب المعين من الفار هادي وان ثلاثة من قتلى عملية المخدرة كانوا من أقرباء المدعو العرادة.
وبحسب المصادر العسكرية فقد دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية كذلك آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ما أسفر عن مصرع مسلحين أثنين من المرتزقة وإصابة ثلاثة كانوا على متنها وذلك كمين نصبه أبطال الجيش واللجان للآلية في منطقة وادي الربيعة.
وجاء ذلك فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة المخدرة شرقي مديرية صرواح محققة إصابات مباشرة ومكبدة المرتزقة خسائر في الأرواح فضلا عن تدمير آليتين عسكريتين كانتا بحوزة المرتزقة هناك.
وفي جبهة الجوف أكدت المصادر العسكرية مصرع مسلحين من مليشيا المرتزقة برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون.
وشمالا دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية سعودية كان يستقلها مرتزقة في الأطراف الشمالية الغربية لصحراء ميدي، فيما لقى مسلحان من المرتزقة مصرعهما برصاص الجيش واللجان الشعبية بالقرب من ساحل ميدي، بالتزامن مع دك مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات أخرى للمرتزقة في منطقة الطوال بجيزان.
أكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة عدد من مسلحي المرتزقة لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه مديرية ذي ناعم بالبيضاء.
وفي جبهات تعز أكدت المصادر العسكرية مصرع 3 من مرتزقة العدوان السعوي الإماراتي بينهم قناص في عمليات شنها أبطال الجيش واللجان في مواقع تمركز المرتزقة شرقي منطقة يختل في مديرية المخا الساحلية.
وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس من إعطاب آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي محملة بالأفراد مستخدمة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان في مديرية عسيلان.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله