أغسطس 21, 2017 صنعاء 1:13 م

21 سبتمبر

حكومة شباب اليمن توزع أدوات على عمال النظافة بصنعاء

حكومة شباب اليمن توزع أدوات على عمال النظافة بصنعاء
مساحة اعلانية

الثورة نت/ ماجد الكحلاني
دشنت حكومة الشباب اليوم مشروع توزيع أدوات النظافة على عمال النظافة بمديريتي السبعين والتحرير بالعاصمة صنعاء.
وتتضمن الحملة التي تنفذ بالشراكة مع المنظمة الوطنية لرقابة الجودة وحقوق المستهلك توزيع أدوات نظافة صحية وشخصية لعمال النظافة في المديرية.
وخلال حفل التدشين اشاد القائم باعمال أمين العاصمة امين احمد جمعان بدور حكومة الشباب وإسهامها الفاعل في خدمة المجتمع، مؤكدا أهمية تظافر الجهود واسهام القيادات الشابة والعناصر الفاعلة في محاصرة الوباء وتتويج الجهود الرامية لمواجهته والتوعية بكيفية الوقاية وتجنب مضاعفاته.
من جانبها شددت رئيسة حكومة الشباب هناء أحمد الفقيه، على اهمية تحصين عمال النظافة ضد الوباء كونهم الفئة الاكثر خدمة للمجتمع وعرضة للإصابة، مشيدة بدورهم الملموس في هذه الظروف الاستثائية التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار الجائر.
واشارت رئيسة الحكومة الى ان هذه الخطوة تأتي استشعاراً من الدور الذي يقوم به عمال النظافة في خدمة المجتمع، واحتكاكهم الدائم والمستمر بالمخلفات، وضرورة وقايتهم بما يلزم من الإصابة بالوباء.
وفي سياق متصل اطلعت رئيسة وزراء الشباب ومعها وزير الصحة في حكومتها الدكتور عمر العريقي على سير الأوضاع في مركز الكوليراء بمستشفى الكويت، واستمعوا خلال الزيارة الى شرح مفصل من القائمين عليه حول آلية استقبال الحالات ورعايتها بالاسعافات الاولية والعلاجية اللازمة للحالات المصابة.
يذكر ان حكومة الشباب أطلقت حملة الاستجابة الانسانية بالتعاون مع وزارة الصحة، لمواجهة خطر الكوليراء في العديد من مديريات أمانة العاصمة وبعض المحافظات.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله