قتلى وجرحى وتدمير آليات للعملاء إثر عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات

الثورة/
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عمليات التنكيل بقوى الغزو والعدوان وأذنابهم من الخونة والعملاء في مختلف الجبهات, وسقط عدد كبير من المرتزقة صرعى وجرحى كما تم تدمير آليات تابعة لهم إثر عمليات نوعية للمجاهدين في محافظات مارب وشبوة ونهم والبيضاء والجوف كما تم إفشال محاولة تقدم لمرتزقة جيش بن سلمان باتجاه صحراء البقع .
ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم أمس باستهداف آلية عسكرية لهم بمنطقة المخدرة بصرواح محافظة مأرب.
وقال مصدر عسكري أن وحدة الهندسة العسكرية دمرت آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ومصرع من كانوا على متنها بمنطقة المخدرة.
كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ولقي من كانوا على متنها مصرعهم بمديرية عسيلان بشبوة.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) استهداف آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ما أدى لاحتراقها ومصرع من كانوا على متنها.
إلى ذلك أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مواقع عسكرية بمنطقة يام بنهم.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بصد الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل باتجاه أحد المواقع العسكرية بجبال يام.
وفي جهة الحدود تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه صحراء البقع .
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي بإتجاه صحراء البقع، وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات لإسناد زحف المرتزقة تجاه صحراء البقع.
على نفس الصعيد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء .
كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون جراء إعطاب آليتهم العسكرية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف .
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية أعطبوا آلية عسكرية للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل ما أدى إلى مصرع وإصابة طاقمها .
كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بهجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمديرية الغيل محافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان هاجمت مواقع للمرتزقة بمنطقة المقاطع وكبدتهم قتلى وجرحى.

قد يعجبك ايضا