اليوم.. انطلاق الملتقى الصيفي الثاني بوحدة صنعاء

الثورة / عبدالرقيب فارع
ينطلق اليوم بنادي وحدة صنعاء الملتقى الصيفي الثاني تحت شعار (صيف وحدتنا احلى ) بألعاب كرة القدم والتايكواندو والسلة وكرة الطائرة وتنس الميدان والفروسية والمسابقة الثقافية بمشاركة 300 لاعب في لعبة كرة القدم وبواقع 60 لاعباً في كل لعبة والذي سيستمر لمدة 45 يوماً .
هاشم : سنظهر الصورة الحقيقية لنادينا
وفي هذا السياق اوضح مدير الملتقى الصيفي الثاني الكابتن عادل هاشم ان اللجنة الاشرافية انتهت من اعمال البروفات والتجهيز بعد عمل متواصل على فترتين صباحية ومسائية حتى يتسنى لنا جميعاً اظهارالصورة الحقيقية لنادينا العريق ليس بلعبة كرة القدم وانما بجميع الالعاب حيث سيشمل الملتقى الصيفي الثاني اوبريت غنائي عن نادي وحدة صنعاء .
مضيفاً بالقول أن الادارة الوحداوية بقيادة رئيس مجلس الادارة امين جمعان فضلت استغلال العطلة لأبنائها الشباب والرياضيين باقامة الملتقى الثاني بعد ان حقق الملتقى الاول نجاحاً كبيراً وان شاء الله تعالى سنصل الى ما سعينا اليه منذ البداية بصقل وتطوير مهارات اللاعبين والاهتمام بجل الالعاب .
واردف قائلاً جميع اللجان بذلت مجهودات كبيرة من اجل الاستفادة القصوى من هذا الملتقى لجميع اللاعبين وللأجهزة الفنية التي تسعى لاستقطاب مواهب جديدة بمختلف الالعاب .
واثنى هاشم في ختام حديثه على دعم ورعاية رئيس مجلس الادارة امين جمعان لابناء النادي من خلال اقامة العديد من البطولات وكذا تطوير البنى التحتية للنادي التي تعد متنفساً لجميع الشباب والرياضيين وفي مقدمتهم ابناء القلعة الزرقاء .

قد يعجبك ايضا