الجندي يزور معسكر التشريفات والقصر الجمهوري بتعز

الثورة نت../

قام محافظ تعز عبده الجندي بزيارة ميدانية لمعسكر التشريفات والقصر الجمهوري ومدرسة محمد علي عثمان وأحياء وادي صالة وتبة السلال شرق مدينة تعز.

وخلال الزيارة التقى المحافظ أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالجبهة الشرقية ، مشيراً إلى أهمية تلك المواقع الإستراتيجية التي ستظل تحت سيطرة الجيش واللجان حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

ونوّه بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في الجبهة الشرقية و جميع جبهات البطولة والشرف والذين لقنوا العدوان ومرتزقته دروساً في الشجاعة والتضحية والفداء وحب الوطن وألحقوا بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ودعا محافظ تعز مرتزقة العدوان وأبواقه المأجورة إلى عدم الزج بالشباب إلى محارق الموت والكف عن أساليب التضليل والكذب وتزييف الحقائق.

من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن تقديرهم الكبير لزيارة المحافظ مؤكدين صمودهم وثباتهم في وجه العدوان الغاشم ومرتزقته حتى يتحقق النصر للوطن.

وكان المحافظ قد التقى بعدد من المواطنين في أحياء وادي صالة والكمب واستمع إلى همومهم ومتطلباتهم من المشاريع الخدمية والتنموية ، ووجه الجهات المعنية بتلبية متطلبات المواطنين في ضوء الإمكانيات المتاحة .

رافقه خلال الزيارة أركان حرب معسكر 22حرس جمهوري العميد ناصر علوان.

سبأ

قد يعجبك ايضا