مصرع عشرات المرتزقة وتدمير آليات في انتكاسة جديدة للعدو بمحيط معسكر خالد غربي تعز

“الثورة” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من صد محاولة زحف كبيرة لكتائب العدوان السعودي الإماراتي والمرتزقة باتجاه معسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز.
وأوضحت المصادر ان زحف مسلحي المرتزقة باتجاه معسكر خالد استمر من بعد الظهر وحتى المساء مدعوما بغطاء جوي كثيف من طيران العدو الذي شن سلسلة غارات هستيرية على المعسكر والمناطق المحيطة به بالتزامن مع فصف كثيف من البوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان.
وأكدت المصادر العسكرية أن قوات الجيش واللجان دمرت خلال عمليات التصدي لزحف المرتزقة عدداً من آليات العدو والمرتزقة مشيرة إلى أن مسلحي المرتزقة تركوا جثث قتلاهم في مسرح المواجهات بعد انكسار الزحف .
كما صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس زحفا لمرتزقة العدوان السعودي في ميدرية المخا مكبدين المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.
ودمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس طقما محملا بمسلحي مليشيا المرتزقة يقودهم المدعو حمدي شكري في مديرية المخا الساحلية ما ادى إلى مصرع وإصابة من كانوا يستقلونه.
ودكت القوة المدفعية للجيش واللجان أمس مخابئ وتحصينات مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في مديرية الصلو، فيما أكدت مصادر عسكرية مصرع خمسة من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي بنيران الجيش واللجان أمس في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.
وفي جبهة شبوة أكدت المصادر العسكرية تمكن أبطال الجيش واللجان من صد محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه موقع جندلة في الساق بعسيلان بعد معارك أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
الى ذلك استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية في دحر اوكار ومخابئ مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في محافظة مارب ملحقة خسائر كبيرة في صفوف مليشيا المرتزقة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات الجيش واللجان نفذت أمس عملية نوعية واسعة على مواقع مسلحي المرتزقة في ميمنة منطقة المخدرة الرابطة بين الجدعان وصرواح وصولا إلى العبارة الشرقية بمارب وتخللتها معارك أوقعت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا المرتزقة.
وفي جبهة نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة أكدت مصادر عسكرية مصرع اثنين من كبار قادة مليشيا المرتزقة في المعارك التي اندلعت أمس هناك.
وقالت إن قائد السرية الأولى في الكتيبة الثانية في اللواء 121 المدعو فريد العرضي ومعه المدعو طه الشرعبي لقيا مصرعهما أمس بنيران الجيش واللجان فضلا عن مصرع قائد كتيبة الحسم التابعة للواء 55 المدعو علي عبده البحم وإصابة أركان حرب اللواء بنيران الجيش واللجان بمديرية نهم.

قد يعجبك ايضا