خسائر ثقيلة للمرتزقة لدى صد الجيش واللجان زحوفهم نحو معسكر خالد وتبة الصالحين بتعز

 

“الثورة” /
أكدت مصادر عسكرية ميدانية أن عمليات الردع التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مديرية موزع الساحلية بمحافظة تعز أوقعت المزيد من المرتزقة قتلى وجرحى خلال ساعات يوم أمس بالتزامن مع فشل الغارات الكثيفة للطيران الحربي التابع لتحالف العدوان السعودي لإسناد زحوف كتائب العدوان والمرتزقة نحو معسكر خالد بن الوليد .
وأكدت المصادر التعرف على هوية عدد من قتلى المرتزقة وبنيهم القائد الميداني لمليشيا المرتزقة المدعو نزار الوجيه الذي لقي مصرعه مع العشرات من المرتزقة الذين قتلوا أو جرحوا خلال عمليات الجيش واللجان لصد زحف المرتزقة نحو هذا المعسكر، فيما أعلنت وسائل إعلام موالية لتحالف العدوان السعودي الإماراتي عن فقدان آخرين في المناطق الصحراوية المحيطة بالموقع.
وأفادت المصادر العسكرية أن قوات الجيش واللجان دمرت أمس آليتين مدرعتين تابعتين لتحالف العدوان والمرتزقة بنيران الجيش واللجان خلال التصدي لزحف المرتزقة أمس.
وأشارت إلى أن طيران تحالف العدوان السعودي شن أكثر من 25 غارة على معسكر خالد بن الوليد والمناطق المحيطة به منذ فجر أمس وسط تحليق كثيف لطيرانه الحربي والتجسسي فضلا عن مشاركة بوارجه الحربية الراسية في المياه الدولية على البحر الأحمر في قصف هستيري على القرى الساحلية في إطار محاولاتها إسناد الزحوف الفاشلة للمرتزقة.
في غضون ذلك أكدت المصادر العسكرية تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من صد زحف آخر لمرتزقة العدوان السعودي شنوه أمس باتجاه تبة الصالحين في محافظة تعز، مشيرة إلى تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وكثف طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس غاراته على مديريتي موزع والمخا حيث شن أكثر من 30 غارة أكثرها استهدفت معسكر خالد بن الوليد في موزع والقرى المحيطة به بالتزامن مع شن بوارج العدوان السعودي عمليات قصف عشوائية استهدفت مديرية موزع بأكثر من 10 صواريخ .

قد يعجبك ايضا