مجزرة مروعة لطيران العدوان في غارات دمرت قوارب صيادين في سواحل الخوخة وغارات هستيرية على تعز وحجة

 

“الثورة”
عاود طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي أمس مجازره الوحشية على المدنيين ولا سيما في الضواحي الجنوبية الغربية لمحافظة تعز والمديريات الساحلية بمحافظة الحديدة حيث سجل أمس مجزرة مروعة بحق المدنيين بعد استهدافه قوارب صيادين في مديرية الخوخة كانت ترسو في السواحل المقابلة لجزر أرخبيل حنيش على البحر الأحمر.
وأكدت مصادر عسكرية ومحلية استشهاد 8 صيادين وفقدان صياد تاسع في غارات هستيرية شنها طيران العدو دمرت أمس قوارب صيادين بالقرب من سواحل مدينة الخوخة المقابلة لجزر حنيش في أحدث مجزرة يرتكبها طيران العدو في هذه المحافظة.
وفي موازاة إدانات عبرت عنها الأمم المتحدة أمس حيال المجزرة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي بحق نازحين في مديرية موزع، كثف طيران العدو أمس غاراته على المديريات الساحلية بمحافظة تعز حيث تواجه كتائبه انتكاسات كبيرة في العمليات التي يقودها أبطال الجيش واللجان بصد محاولات كتائب العدوان والمرتزقة الزحف باتجاه معسكر خالد في مديرية موزع ومواقع الجيش واللجان في مديرية المخا.
وأفادت مصادر عسكرية أن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي شن أمس أكثر من 30 غارة على أنحاء متفرقة من مديرية موزع الساحلية تسببت في أضرار في المنشآت الحيوية والطرق وأشاعت الذعر لدى سكان القرى الساحلية وسط عمليات نزوح للمدنيين الهاربين من الغارات العشوائية والقصف العشوائي الصاروخي للبوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان على القرى الساحلية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن بوارج العدوان السعودي الإماراتي قصفت أمس القرى الساحلية في مديرية موزع بأكثر من 10 صواريخ .
وشن طيران العدو كذلك 15 غارة على أنحاء متفرقة بمديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة كما شن غارتين على منطقة الخلل في الاقروض بمديرية المسراخ بتعز، كما شن غارتين على مديرية صرواح.
وبحسب المصادر فقد شن طيران العدو غارتين على مديرية الصفراء بمحافظة صعدة بالتزامن مع قصف صاروخي كثيف استهدف القرى الحدودية اليمنية في مديرية منبه بمحافظة صعدة.

قد يعجبك ايضا