رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد أهمية الوعي الوطني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته

خلال لقائه عدداً من مشائخ وأعيان مديرية الحدا بذمار:

 

المشائخ : التضحيات مستمرة حتى عودة اليمن إلى سابق مجده ودوره التاريخي والإنساني

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد بما تمثله مديرية الحدا وقبائلها ورجالها من قيمة وطنية لا تقبل المزايدة في كافة المراحل الوطنية من تاريخ اليمن وانطلاق أبنائها دوما في مقدمة الصفوف للدفاع عن اليمن وثورته ووحدته واستقلاله وعزته وكرامته.
وأشار إلى الأدوار البطولية التي يسجلها أبناء الحداء في المعركة الدائرة ضد الغزو والاحتلال والعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني وما تقدمه المديرية من تضحيات ومبادرات دائمة ومتجددة .
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه أمس في القصر الجمهوري بصنعاء عددا من مشائخ وأعان ووجهاء مديرية الحدا والقيادات العسكرية أن المديرية وأبناءها وكافة أبناء القبائل الشرفاء وأبناء محافظة ذمار يحظون باهتمام المجلس السياسي وأن معالجة كافة المشاكل التي تواجه المديرية جراء الظروف المؤقتة التي فرضها العدوان والحصار تتم أولا بأول وأن تكامل الأدوار بين الجميع قائم ولن يستطيع أحد أن يفت فيه أو يؤثر عليه .
ولفت إلى أن وعي أبناء الحدا وقبائلها هو جزء حيوي من وعي أبناء اليمن الذين صمدوا طوال هذه الفترة في مواجهة العدوان وصده وإفشال كل مخططاته.
من جانبهم أكد مشائخ وأعيان مديرية الحدا والقادة العسكريون المنتمون إليها وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان مع جميع أبناء اليمن الذين هم على وعي كامل منذ أول لحظات العدوان بالعدو الحقيقي لليمن والشعب اليمني وما يراد للوطن أن يصل اليه من خراب ودمار وتفتت.
كما أكدوا استمرار التضحيات في سبيل عودة اليمن إلى مجده ودوره التاريخي والإنساني.
وثمن أبناء الحدا ما يقدم من جهود من قبل القيادة السياسية لليمن ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وما يقدمه القادة المتميزون في الميادين من تضحيات وما يحققونه من انتصارات أصبحت محل إعجاب العالم ورفعت رأس اليمن عاليا وعززت من الصمود الأسطوري لليمن في مواجهة اكبر عدوان عالمي عليه.
كما استعرض أبناء المديرية عدداً من المشكلات والبرامج التي تحتاج إلى دعم من المجلس السياسي الأعلى في سبيل تعزيز دور أبناء المديرية وقبائلها.

قد يعجبك ايضا