أوجاع الضربة الباليستية تحشر العدو السعودي في خندق الغارات الهستيرية

غارات كثيفة بإسناد أمريكي أوقعت ضحايا مدنيين ودمرت منشآت

“الثورة” /
بعد ساعات من العملية الصاروخية النوعية التي دك فيها الصاروخ الباليستي اليمني “بركان ـ 2 H” مصافي النفط التابعة للعدو في ينبع، شن طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي سلسلة غارات هستيرية على محافظات صعدة وعمران فضلا عن شنه غارات على العاصمة صنعاء وسط تحليق كثيف على علو منخفض فوق العاصمة خلال الساعات الأولى من فجر أمس فوق العاصمة وبعض المحافظات مسنودا بطائرات الاواكس الأمريكية والطائرات الأمريكية العملاقة التي تتولى تزويد الطائرات الحربية للعدو بالوقود من الجو.
وبحسب مصادر محلية في محافظة صعدة فقد شن طيران العدوان الإرهابي نحو 31 غارة على أنحاء متفرقة من مدينة صعدة ومحيطها متسببا في خراب واسع في المنشآت الحيوية.
وأوضحت المصادر أن طيران العدو شن 13 غارة على مناطق متفرقة في مديرية الظاهر
واستهدف بـ 6 غارت مبنى البنك المركزي والمجمع الحكومي بصعدة، و3 غارات على منطقة قهرة النص بسحار واستهدف بغارتين مبنيي المالية والتأمينات وسط مدينة صعدة.
كما شن 3 غارات على معسكر الحرس الجمهوري في مدينة صعدة و 4 غارات علي المشتل الزراعي بسحار و4 على منطقة البقع في مديرية كتاف وغارتين على آل سالم وغارة على الغور بغمر وأخرى على جبل العين بمديرية ساقين وأخرى على مديرية شدا الحدودية فضلا عن شنه 4 غارات على مديرية مجز .
وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الإماراتي 5 غارات على تبة الهندسة العسكرية شمالي شرق العاصمة مستخدما قنابل شديدة الانفجار سمع دويها في أنحاء متفرقة من العاصمة وسط تحليق كثيف لطيران العدو استمر لساعات كسر خلالها حاجز الصوت لمرات عدة.
وطاولت الغارات الهستيرية لطيران العدوان السعودي أمس مدينة عمران حيث شن 14 غارة على مناطق متفرقة من محافظة عمران تسببت في إصابة 7 مدنيين بينهم نساء وأطفال وحصول خسائر فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.
وبحسب المصادر المحلية فقد دمرت غارات العدو على عمران مجمعا حكوميا ومعهدا للتعليم الفني وشبكة اتصالات ومدرسة ومنزلا واحد المساجد.
كما شن طيران العدوان 13 غارة على مديرتي حرض و ميدي و 3 غارات على مزارع الجر بمحافظة حجة فضلا عن شنه غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان بشبوة، وكذا سلسلة غارات على مديرية موزع غربي محافظة تعز أحداها استهدفت سيارة مدنية في منطقة العريس .
وجاء ذلك فيما استشهد 4 مدنيين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي على منطقة الرمة شرق يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز.

قد يعجبك ايضا