عامرية رداع يمطر شباك هلال دمت بسباعية

 

> في بطولة الشهداء بذمار

ذمار/ عادل الطشي

أمطر فريق العامرية من رداع شباك مرمى فريق الهلال من دمت بسبعة أهداف مقابل خمسة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في ختام لقاءات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية ببطولة كرة القدم لفرق النخبة على كأس الشهداء بمديرية ذمار ..
اللقاء جاء عاديا جدا في بدايته وظهر عدم التركيز والعشوائية على الفريقين في البداية وتأخرت المحاولات الجادة في تهديد المرمى.. لينجح بعدها قائد العامرية محمد الرياشي في ضبط إيقاع اللعب لفريقه عبر تنظيم خط الوسط واللعب عبر الأطراف التي تألق فيها كثيرا اللاعب مبروك هادي الذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 14 بعرضية جميلة أخطأ المدافع فيصل الهزمي في إبعادها ليحولها بالخطأ في مرماه مفتتحا التسجيل ..واستغلالا للصدمة المفاجئة يعود نجم الشوط الأول مبروك هادي ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 15 بكرة قوية من داخل منطقة عمليات الهلاليين ..
ليظهر الاسمراني صدام جحدر كأبرز عناصر الهلال بتسجيله هدف فريقه الأول مقلصا به النتيجة ومانحا اللقاء جرعة من الحماس، وفي الدقيقة 32 يعود مبروك هادي ليفرض نفسه نجما أو حد لهذا الشوط بتسجيله الهدف الثالث والهاتريك الأول في البطولة ..وفي الدقيقة الأخيرة يحرز ياسر العبادي هدف الهلال الثاني ..
وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين العديد من التغييرات والتي رفعت من وتيرة الأداء العام للفريقين وخاصة لأبناء مدينة رداع الذين أضافوا الهدف الرابع في الدقيقة الثانية عبر التسديدة بعيدة المدى والتي أرسلها علي صالح العمري سكنت سقف المرمى الهلالي معلنة الهدف الرابع، وفي الدقيقة 7 يقدم الثنائي مبروك هادي وصدام العبسي فاصلا جميلا من البينيات أنهاها الأخير في الشباك الهلالية ..ويأتي الرد الهلالي سريعا في الدقيقة 11 بواسطة صدام جحدر الذي استقبل الكرة ولعبها خلفية من داخل منطقة عمليات العامرية اسكنها يسار الحارس احمد العولقي ..
وفي الدقيقة 13 يسجل ياسر العبادي هدف التقليص للهلال برأسية محكمة، وفي الدقيقة 23 يسجل البديل احمد العمراني الهدف السادس للعامرية من هجمة مرتدة سريعة ..ويأتي التقليص الهلالي من جديد عبر البديل محمد العسلي بكرة جميلة على الطائر من الركينة مسجلا الهدف الخامس للهلال..
وفي الدقيقة 31 يعمد قائد العامرية أحقية فريقه بالفوز بتسجيل الهدف السابع والذي كان بمثابة رصاصة الرحمة على الفريق الهلالي بكرة جميلة استقبلها خلف الدفاعات الهلالية لعبها على الطائر في شباك الحارس عايد وبران، ليطلق اللقاء محروس عمر الذي أطلق صافرته بعدها معلنا الفوز المستحق للعامرية على الهلال محتلا به المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر فريق شركة إل جي ..فيما يقبع فريقا سلام معبر والهلال في المركز الأخير بدون نقاط ..
دخل فريق الهلال دمت بمحافظة الضالع مباراته يوم أمس أمام فريق العامرية رداع ضمن منافسات البطولة حاملاً لافتة كبيرة عليها صورة واسم الزميل عبدالناصر المملوح وكلمات شكر موجهة له نظيره جهوده ودعمه وتشجيعه للأنشطة الشبابية والرياضية بدمت .. جهود يستحق الشكر عليها الزميل المملوح وقد عبر عن ذلك فريق الهلال تقديراً وعرفاناً بما يقدمه المملوح.
– تتواصل البطولة عصر اليوم بإقامة لقاء وحيد سيجمع فريقي الفقيد الشاهري من إب مع الغرافة من دمت في ختام لقاءات فرق المجموعة الثالثة.

تصوير/ عبدالوهاب الوريث

قد يعجبك ايضا