توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مصرفي بين كاك بنك وجامعة العلوم والتكنولوجيا

 

الثورة /
وقع بنك التسليف التعاوني الزراعي مذكرة تعاون مصرفي مع جامعة العلوم والتكنولوجيا في الخدمات المصرفية وتسديد الرسوم الجامعية والتنسيق والاستشارات والتدريب .
حيث وقع عن البنك رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمدصالح اللاعي وعن الجامعة نائب رئيس الجامعة أ.د عبدالغني حميد احمد .
وفي كلمته بالمناسبة أكد رئيس مجلس إدارة البنك أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار خطة البنك الهادفة إلى توسيع آفاق العلاقة وتعزيز الشراكة مع الجامعة في العديد من الجوانب المالية والعلمية وتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية مشيدا بمستوى التطور العلمي الذي تشهده الجامعة والدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع ورفد سوق العمل الوطني بالكوادر الكفاءات المؤهلة مؤكدا على أهمية تعزيز التكامل بين المؤسسات المالية والعلمية لخدمة الوطن مشيرا إلى أن توقيع هذه المذكرة يهدف إلى تعزيز العلاقة والشراكة مع الجامعة ويؤسس لإقامة تعاون مصرفي علمي وثيق يعود بالنفع على المؤسستين في التعاملات المصرفية والاستشارات والأبحاث والتدريب بين الجانبين .
وأكد اللاعي أن البنك فخور وهو يمضي في هذه الخطوة وسيسجل في سجل إنجازاته وتاريخه المصرفي هذا الإنجاز المتمثل في الارتباط بالمؤسسات العلمية والمصرفية حرصا على التوسع إلى آفاق أوسع في خطوة تمثل الاتجاه الصحيح حيث يسعى البنك إلى نشر الوعي المصرفي في المجتمع حتى يصبح الحساب البنكي هو الرقم الثاني الهام بعد الرقم الوطني وصولا إلى أن يكون الرقم الأول كما في بعض البلدان .
من جانبه أوضح نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالغني حميد أن هذا الاتفاق يأتي في إطار سعي الجامعة لتعزيز العلاقة والشراكة مع كاك بنك انطلاقا من أهدافها في تعزيز التعاون والشراكة مع المؤسسات المالية الرائدة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك للجامعات ومنتسبيها وأيضا فرص التدريب للطلاب في التخصصات ذات العلاقة بنشاط البنك.
وأشار إلى أن الجامعة تقدم خدمة البحوث والاستشارات والتدريب لمنتسبي البنك مشيدا بمستوى الخدمات والتقنية المصرفية التي يتميز بها البنك في السوق المصرفي.
وأكد على دور الجامعة في رفد القطاع المصرفي بالكوادر المتخصصة والمؤهلة لتساهم في تطوير هذا القطاع الهام. مشيرا إلى أن توقيع هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز العلاقة والشراكة مع الجامعة وتؤسس لإقامة تعاون مصرفي علمي وثيق يعود بالنفع على المؤسستين في التعاملات المصرفية والاستشارات والأبحاث والتدريب بين الجانبين .
كم استعرض الأخ إبراهيم نجاد نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية في شرح مفصل خدمات البنك ومنتجاته وخططه المستقبلية والرؤى الاستراتيجية التي ينتهجها البنك وأبرز أنشطته المصرفية وخصوصا في جانب الخدمات الالكترونية .

 

قد يعجبك ايضا