أمن صنعاء يضبط عددا من المغرر بهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان

 

> في إنجاز أمني جديد

 

الثورة/..
ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان أمس في محافظة صنعاء عدداً من المغرر بهم وهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان وأدواته الإجرامية ومرتزقته .
وقال مصدر أمني بصنعاء ان المغرر بهم هم جميعا من ضحايا أنشطة الاستقطاب التي ينفذها تحالف العدوان الإجرامي على شعبنا ، وأن كل مخططات الاستقطاب سيتم إفشالها وتفكيكها وهي في دائرة الرصد والرقابة الأمنية الدقيقة.
ودعا المصدر كافة المغرر بهم المنضمين إلى صف العدو أن يستفيدوا من فرصة العفو المتاحة وأن يعودوا إلى أسرهم وذويهم مبيناً ان خطواتهم الاولى للعودة الى صف الوطن والشعب تبدأ بالتنسيق مع المعنيين بذلك في كل منطقة وفقا لآلية العودة التي أعدتها وزارة الداخلية وأقرها المجلس السياسي الأعلى.
كما دعا المصدر الامني كافة المغرر بهم لأخذ الدروس والعبر مما يجري لأمثالهم المتواجدين في صفوف المرتزقة الذين حولهم العدوان الى دمى لخدمة اهدافه الدنيئة ليلتصق بهم الخزي والعار طيلة حياتهم ، كما انه يقدمهم الى محارق الموت غير مبال بما يلحق بهم لانه لا ينظر اليهم الا مجرد سلع تباع وتشترى وبأرخص الاثمان ، موضحا ان الوقت لم يفت بعد على من يريد العودة الى أحضان الوطن وأن الفرصة متاحة امام الجميع وعليهم الاستفادة منها فضياع الفرصة غصة .
وأكد المصدر أن من يفوت على نفسه مثل هذه الفرصة ويستجيب لأنشطة الاستقطاب التي ينفذها العدو وأدواته العميلة سيكون مصيره في قبضة رجال الأمن واللجان كمن سبقه.
وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان تقوم بجهود كبيرة في المتابعة والرصد مستخدمة في ذلك خططا متعددة مواكبة لكل مرحلة وكفيلة بإفشال كل الأنشطة الخبيثة التي يقوم بها العدو لاستهداف الداخل.
وقال المصدر أن الإعلام الأمني سيكشف في الأيام القادمة عن إنجازات أمنية أخرى واعترافات لمضبوطين في عدة محافظات معتبرا هذه الانجازات ثمرة من ثمار الجهود الأمنية الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية واللجان في كافة المحافظات والمناطق التي تتواجد فيها ، منوهاً بأن استمرار تحقق الإنجازات الأمنية يأتي كنتاج طبيعي للتكامل المسؤول بين الأجهزة الأمنية واللجان من جهة وبين المواطنين الشرفاء كمجتمع متعاون وشريك أساسي في تحقيقها من جهة أخرى .
كما شكر المصدر كافة رجال الأمن واللجان على يقظتهم العالية وجهوزيتهم الفذة التي لا تعرف الكلل والملل على مدار الساعة ، مثمناً ما يتحقق اليوم على أيديهم من انجازات تؤكد وعيهم الكبير وإيمانهم بخالقهم وارتباطهم به مستمدين منه العون والتوفيق في كافة مهامهم المنوطة بهم لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية شعبهم وأبناء وطنهم.

قد يعجبك ايضا